بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - دكان “بداية” في أول تطبيق لفكرة “نايت ماركت” في قطر

 

 

حدث الان - دكان “بداية” في أول تطبيق لفكرة “نايت ماركت” في قطر
حدث الان - دكان “بداية” في أول تطبيق لفكرة “نايت ماركت” في قطر

خبر - حدث الان - دكان “بداية” في أول تطبيق لفكرة “نايت ماركت” في قطر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 22 مايو 2018 11:58 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - الدوحة – بزنس كلاس:

يشارك تحت مظلة مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني “60” مشروعاً في “نايت ماركت”، أول سوق من نوعه في قطر والذي تجري فعالياته للمرة الاولى خلال ليالي شهر رمضان المبارك في نادي الدحيل الرياضي.

يعتبر مشروع “نايت ماركت” فكرة فريدة من نوعها يتم تطبيقها للمرة الأولى في دولة قطر، والتي تعتمد على تجهيز الحاويات لتكون موقعاً متميزاً لبيع المنتجات على اختلاف فئاتها، مما يسهل العمل ويقلل التكلفة على المستأجرين خصوصاً من أصحاب المشاريع الناشئة والصغيرة، كما يلبي احتياجات المجتمع المحلي، لتوفيره تشكيلة متنوعة من المنتوجات المعروضة لتكون مكاناً مميزاً خلال شهر رمضان المبارك بدءاً من الساعة 8 مساءً وحتى 2 فجراً.

ويشارك دكان بداية في النسخة الأولى من “نايت ماركت” بـ”60″ مشروعاً طيلة فترة شهر رمضان المبارك، والتي تتنوع بين البهارات، والقهوة، والشاي، والملابس، والاكسسوارات، والعطور، والبخور، وملابس الأطفال، والتي تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.

في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية: “نشارك من خلال “نايت ماركت” في نادي الدحيل بـ (60) مشروعاً، ومع اختلاف منتجاتها، إلا أنهم تتناغم مع الأجواء الرمضانية من خلال طبيعة بضائعها، والتي تتماشى مع روحانية الشهر الفضيل. لقد استطعنا بفضل الله توفير الفرصة المثلى لرواد الأعمال لاستعراض مشاريعهم والتواصل بشكل أفضل مع شريحة كبيرة من المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، حيث تمثل المشاركة فرصة مميزة لهم لعرض منتجاتهم وقدراتهم في النهوض بتلك المشاريع خصوصاً مع أوقات السوق المميزة والتي تناسب كافة أفراد الأسرة”.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار العالم - البشير: السودان لايزال تحت الحصار الاقتصادي