هدية سارة لكوفاتش فى برلين -
برشلونة يستنسخ ميسى «صغير» فى الأكاديمية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأرصاد: طقس الغد دافئ على كافة الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجات

 

 

الأرصاد: طقس الغد دافئ على كافة الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجات
الأرصاد: طقس الغد دافئ على كافة الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجات

خبر - الأرصاد: طقس الغد دافئ على كافة الأنحاء والصغرى بالقاهرة 12 درجات
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 فبراير 2019 11:36 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للدفء على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة دافئ على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا  ، وتتكون الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط علي خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاع الموج من 1.5  إلى 2 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 2  إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 8 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن ترفض وساطة الفاتيكان.. وتتمسك برحيل مادورو عن حكم فنزويلا
التالى يحدث الان - بعد مُقاطعة المدن الرئيسيّة لإسرائيل عمال مصنع القطارات بإسبانيا: نرفض المشاركة بمناقصةٍ لبناء شبكة قطاراتٍ للاحتلال