تفاصيل رفض المصرى ضم عصام الحضرى ومحمد إبراهيم -
تعرف على تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب -
"رأس السنة".. فيلم يؤرخ لحياة الطبقة المتوسطة -
هيفاء وهبي تشعل "السوشال ميديا" بهذه الصورة -
10 أطعمة توقف عن تناولها بعد سن الثلاثين -
"سبيس أكس" تملأ الفضاء بآلاف الأقمار -
رئيس آبل يشجع الكونغرس للسيطرة على فيسبوك -
الحكومة اليمنية توافق على مشاورات السويد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مومو.. رسالة تثير الذعر على الواتس آب

 

 

مومو.. رسالة تثير الذعر على الواتس آب
مومو.. رسالة تثير الذعر على الواتس آب

خبر - مومو.. رسالة تثير الذعر على الواتس آب
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 22 يوليو 2018 09:06 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية على غرار الحوت الأزرق انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة مخيفة على تطبيق “واتس آب” تدعى مومو “momo”، تبدأ معك برسالة “مرحباً، أنا مومو”، ثم يظهر لك فجأة صورة مرعبة تحادثك وتخبرك بأنها تعلم عنك كل شيء، وتطلب منك إكمال اللعبة معها، أو أنها ستخفيك من على وجه الأرض ولا تترك لك أثراً.

اقرأ أيضاً

https://www.nmisr.com/arab-news/%D8%A7%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B2%D8%B1%D9%82

وقد أُرسلت هذه الرسالة لآلاف المستخدمين وأثارت بينهم ذعراً شديداً، خاصّة عندما سجَّل شاب أحد محادثاته مع مومو وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاجأ بمعرفة مومو عما فعله فقام فوراً بحظر الرقم.

ووفقاً لمن جاءتهم الرسالة فإنه هناك بعض التعليمات التي تُطلبها مومو منهم كتنفيذ الطلبات حرفياً، وعدم تكرار الكلام، وعدم تكرار الرد على السؤال أكثر من مرة، واحتمالية الخطأ مرة واحدة فقط وإلا ستقوم بإخفائه وتنفيذ التهديد.

كما أكد المستخدمون ممن جاءتهم الرسالة أنها غالباً ما تكون في الساعة الثالثة صباحاً، وأنها تأتي إذا ما تم إضافة رقم يبدأ بـ +81، أما عن شكلها فهي امرأة مشوهة تثير الهلع كشخصيات أفلام الرعب.

وقد أثار هذا التحدي القلق عند السلطات في أمريكا اللاتينية؛ ممّا اضطرها لإصدار عدة نشرات تحذيرية تُحذِّر فيها الشباب بعدم الرد على مثل تلك المحادثات؛ وذلك لتجنب اختراق المعلومات الشخصية، وما يترتب على ذلك من حتمية التنفيذ للتعليمات والتهديدات التي قد تصل في النهاية للانتحار.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تردد قناة السعودية على العربسات والنايل سات