بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

Oppo Find X مواصفات جديدة وسعر صادم

 

 

خبر - Oppo Find X مواصفات جديدة وسعر صادم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 20 يونيو 2018 08:51 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية أعلنت شركة أوبو للإلكترونيات الصينية عن هاتفها الجديد Oppo Find X وذلك بمواصفات جديدة ومزايا حصرية وجاء الهاتف أوبو مطابقا للتسريبات السابقة عنه حيث كشفت الشركة النقاب عن هاتفها الأحدث Oppo Find X، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس حيث يجمع الهاتف الجديد كم هائل من المميزات العصرية ضمن باقي هواتف عام 2018 من حيث التصميم والمواصفات إلا أن السعر جاء صادما للبعض حيث انتشر خبر بلوغ سعر الهاتف بقيمة مبلغ 1100 دولار أمريكي وهو سعر مبالغ فيه وننتظر ظهور السعر من الشركة المصنعة أو الموردين وقريبا سوف يكون متاحا للجميع حول العالم .

أول تصميم بانورامي في العالم  يتميز “بالتصميم البانورامي” من OPPO ، حيث يدمج كاميرات ثلاثية الخفية والأبعاد في جسم الهاتف الذكي ، ولا يترك أي ثقوب أو ميزات أخرى مرئية على اللوحة الأمامية أو الخلفية و يبلغ طول الشاشة القطرية 6.42 بوصة عندما تمتد الأركان الأربعة المستديرة من الشاشة إلى زوايا قائمة (حجمها الحقيقي أصغر) ويتم حساب نسبة الشاشة 93.8٪ من المساحة المتوقعة لشاشة العرض مقابل المساحة المتوقعة لحواف الهاتف.

هاتف أوبو فيند اكس

 

يحتوي OPPO Find X على اثنين من ألوان التدرج المبتكر – Bordeaux Red و Glacier Blue ، اللمعة مثل الأحجار الكريمة الثمينة وكذلك كاميرا أمامية 25 ميجابكسل: الحد الأقصى للإنتاج هو حوالي 24.8 ميجابكسل. يجب أن يخضع الإنتاج الفعلي للبكسل للإعدادات وبيئة التصوير و    الكاميرا الخلفية المزدوجة: تعتمد OPPO Find X على إعداد 16 ميغا بكسل + 20 ميجابكسل للكاميرا الخلفية ، مع كاميرا 20 ميجابكسل التي تقدم فقط تقدير العمق. للحصول على تجربة مستخدم محسنة وناتج تصوير ، يمكن لـ OPPO Find X إنتاج صور 10MP و 12 MP و 16 MP عند التشغيل في أوضاع مختلفة. مخرجات البكسل الفعلية تخضع للإعدادات.

OPPO Find X هو أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android يتميز بتقنية 3D Structured Light Technology. باستخدام 15،000نموذج داخلي للتعرف على نقطة الوجه والتحليل الذكي ، حيث التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد أكثر أمانًا من التعرف على بصمات الأصابع 20 مرة لإلغاء قفل الهاتف وهي من التقنيات المبتكرة الحديثة.

عند التقاط صورة ذاتية مع OPPO Find X ، تحلل الكاميرا ثلاثية الأبعاد المحسنة AI بذكاء ميزات مثل الوجه والأنف والعينين ، وما إلى ذلك لتخصيص صورك الشخصية بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز OPPO Find X بتقنية إضاءة ثلاثية الأبعاد للصور الفنية ، وبالتالي يمكن للصورة التي تلتقطها أن تنقل قصة مقنعة من تلقاء نفسها.

طريقة جديدة للتعبير المرح مع 3D Omoji ، يمكن تسجيل أي تعبيرات شخصية بشكل واضح حيث يمكنك اختيار صورة مضحكة أو إنشاء صورة شخصية كرتونية مع 3D Omoji سوف تلتقط تعبيرات وجهك في الوقت الحقيقي لتقديم الصورة بدقة بطريقة ممتعة ومن السهل أيضًا مشاركة Omoji الشخصية مع الأصدقاء .

 

إنشاء صورة شخصية كرتونية مع تعبيرات وجهك

تم تجهيز كاميرا OPPO Find X’s الخلفية بوحدة عدسة مزدوجة و OIS يمكن أن تنتج تأثيرات ممتازة في العمق وأيضا ، مع كل تقنية تمكنك التعرف على المشهد الجديد حيث يمكن لـ OPPO Find X تحديد 800 مشهد لتصبح “استشاري تقنية التصوير الفوتوغرافي”. يمكنك الآن التقاط الصور التي تحكي قصصًا رائعة.

مزود بذاكرة التشغيل Qualcomm Snapdragon 845 و 8 GB ، يوفر OPPO Find X أداء عالي للغاية وتعمل ذاكرة التخزين الضخمة التي تبلغ 256 غيغابايت على جعل معالجة البيانات أكثر فاعلية بينما يعمل وضع تسريع اللعبة على تحسين الألعاب السريعة والسلسة كما يتضمن بطارية بسعة 3730 ميلي أمبير مع شحن VOOC السريع من أوبو و ولا يحتوي جهاز Find X على أي نوع من أنظمة مصادقة البصمات لليد .

صور المنتج هي للإشارة فقط ويرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي حيث قد تتغير مواصفات منتج معين بسبب أسباب مثل التغييرات في الموردين وبيانات الاختبار من المختبرات والموردين .

للاطلاع على الهاتف

 

إقرأ أيضاً

Source

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الصين وترامب.. غوغل في مواجهة بوتين
التالى خمس مزايا جديدة قادمة لواتساب.. تعرف عليها