جريحتان بتدهور سيارة في حراجل كسروان -
الشامسي: الامارات تدعم استقرار لبنان وسيادته -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تردد قناة تي ار تي TRT 1 التركية التى تذيع مباريات كأس العالم 2018 مجانا

 

 

خبر - تردد قناة تي ار تي TRT 1 التركية التى تذيع مباريات كأس العالم 2018 مجانا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 15 يونيو 2018 06:02 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تردد قناة تي ار تي TRT 1 التركية التى تذيع مباريات كأس العالم 2018 على نحو بدون مقابل، حيث ينتظر المتفرجين انطلاق المونديال لاستكمال اللقاءات عبر تلك القناة التي من المفترض أن تقوم ببث كأس العالم بدون مقابلً بلا تشفير عبر الأقمار الصناعية المغيرة، ليستطيع الجميع من بصيرة منتخباتهم الوطنية في ذلك المحفل الدولي المهم.

ينطلق كأس العالم الخميس 14 حزيران القائم، وستبدأ القناة بإذاعة حفل التدشين ثم الماتش الافتتاحية المرتقبة خصوصا في الوطن العربي، حيث سيتقابل الأخضر السعودي المنتخب التابع للاتحاد الروسي مستضيف تلك المسابقة الرياضية في اجتماع ناري، وفي اليوم الثاني سوف تقوم قناة TRT بنقل ماتش منتخب جمهورية مصر العربية وأوروجواي، الاجتماع الذي سيتابعه الملايين داخل دولة جمهورية مصر العربية العربية والوطن العربي ايضاًً، حيث سوف تكون تلك الماتش هي الأولى للفراعنة في المونديال في أعقاب عدم تواجد استمر 28 عام عن مسابقات هذه المسابقة الرياضية الأقوى، وبعد هذا سوف يكون المتفرجين على ميعاد مع الكثير من المواجهات القوية في دور المجموعات والأدوار الآتية أثناء المسابقة الرياضية.
أثناء الساعات القليلة القادمة سوف يتم نقل مؤتمر تدشين المونديال بين الاتحاد الروسي والسعودية عبر شاشة القناة على نحو بدون مقابل لجميع مشاهدي الساحرة المستديرة كرة القدم بشأن العالم.

تردد قناة تي ار تي TRT 1 التركية التى تذيع مباريات كأس العالم 2018 مجانا

قناة تي ار تي ستعرض مختلَف لقاءات كاس العالم الذي يتم إقامة في الاتحاد الروسي باللغة التركية لاغير، حيث سوف يتم اذاعة الماتشات على نحو بدون مقابل لجميع محبي الساحرة المستديرة في العالم.

ينتظر الحشد العربي على العموم والمغربي على نحو خاص ماتش منتخبه بلاده في مواجهة ايران اليوم يوم الجمعة، والتي سوف تكون مذاعة عبر شاشة قناة تي ار تي بكل تأكيد، ماتش المنتخب الأسباني في مواجهة البرتغالي سوف يتم نقلها عبر شاشة القناة بدون مقابل لكافة المتفرجين بخصوص العالم، حيث يتوقع أن أن يكون ذلك الاجتماع ملئ بالإثارة لسعر اللاعبين الموجودين على الملعب.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports : الناقلة كافة مباريات البطولات العالمية والقارية .. بين المجانية المفتوحة والمشفرة ⚽ دوري أبطال أوروبا .. قمر نايل سات عرب سات سهيل سات
التالى تحديث تردد قناة الأهلي الرياضية Al Ahly TV ⚽ ديسمبر 2018 متابعة من خلال استوديو تحليلي الناقلة مباراة الأهلي اليوم .. عبر قمر نايل سات