بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2018 من المصرية للاتصالات والدفع اونلاين عبر فوري أسهل

 

 

خبر - فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2018 من المصرية للاتصالات والدفع اونلاين عبر فوري أسهل
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 01:10 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية فاتورة التليفون المنزلي محل بحث عملاء المصرية للاتصالات ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر أبريل عبر موقع المصرية للاتصالات الرسمي، وتتيح الشركة لجميع العملاء الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي وطرق السداد المختلفة عن طريق الدفع نقديا أو الدفع إلكترونيا، وسنتناول معكم طريقة السداد عبر فوري أو الدفع عبر سنترالات المصرية للاتصالات، وطرحت الشركة خدمة الاستعلام عن فاتورة الأرضي من خلال الموقع الرسمي، وتقدم أيضا خدمة الاشتراك للحصول على الانترنت من خلال التليفون الأرضي، من خلال الخدمات الإلكترونية المتواجدة على الموقع الإلكتروني ثم إتباع خطوات الخدمة، كما يمكن التوجه لاقرب فرع سنترال المصرية للاتصالات لطلب الاشتراك في الإنترنت، إذ تمنح الشركة رواتر مجاني للاشتراك الجديد ونتناول معكم من خلال موقعكم المتميز نجوم مصرية كل ما يخص فاتورة التليفون الأرضي.

فاتورة التليفون المنزلي 2018

يبحث العديد من عملاء شركة المصرية للاتصالات عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، إذ تصدر فاتورة جديدة لشهر أبريل 2018 في يوم 15 أبريل 2018، وأعلنت المصرية للاتصالات عن إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي وطرق سداد فاتورة التليفون المختلفة، عن طريق التوجه لأقرب فرع سنترال المصرية للاتصالات أو الدفع عن طريق فوري.

فاتورة التليفون المنزلي

ويمكن دفع فاتورة التليفون المنزلي من خلال التوجه بأقرب سنترال تابع المصرية للاتصالات أو من خلال فوري أو إلكترونيا بالڤيزا، ويمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات معرفة كافة تفاصيل فاتورة التليفون المنزلي وقيمة الاشتراك والتي تقدر ب 45 جنية، والمكالمات الزائدة والضريبة والمتأخرات بالإضافة لكافة الفواتير السابقة التي تم دفعها والمتأخرة وتدفع فاتورة التليفون المنزلي كل ثلاثة أشهر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من هنا قم بإدخال كود المنطقة، ثم أدخل رقم الهاتف، واضغط على إظهار الفواتير، سيتم عرض كافة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات.

أعلنت المصرية للاتصالات أن فاتورة التليفون المنزلي سيتم دفعها بدءا من 15 أبريل ولمن لم يستطع السداد في الفترة المعلنة يمكنه سداد فاتورة التليفون مضافا غرامة تأخير سداد تقدر بعشر جنيهات.

عملاء المصرية للاتصالات الكرام من لديه استفسار بخصوص فاتورة التليفون الأرضي يمكنه ترك تعليق بالأسفل للرد عليه.

إقرأ أيضا: الآن يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

شركة المصرية للاتصالات

تقدم المصرية للاتصالات خدمة التليفون الأرضي المنزلي وتقدم شبكة الإنترنت Tedata وتقدم أيضا الشركة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الجديدة we، الشبكة الرابعة لخدمات المحمول في مصر بعد فودافون واتصالات واورانج.

تسعى شركة المصرية للاتصالات لخدمة جميع عملاء المصرية للاتصالات وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية سعيا وراء الريادة في مجال الاتصالات.

دفع فاتورة التليفون المنزلي عبر فوري

الآن يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر فوري أسهل، وذلك بالتوجه بأقرب تاجر لديه خدمات فوري، كل ماعليك هو إعطاء التاجر رقم التلفون الأرضي الاستعلام وسداد الفاتورة عن طريق فوري.

كما يمكنك التوجه بأقرب سنترال المصرية للاتصالات والإستعلام عن خدمة سداد الفواتير وسداد فاتورة الأرضي عبر المصرية للاتصالات.

كما يمكنك عزيزي العميل الاتصال بخدمة عملاء المصرية للاتصالات 111 في أى وقت للاستعلام عن فاتورة الأرضي، حيث تخصص المصرية للاتصالات 111 لخدمة العملاء والرد على كافة العملاء.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال فوري

يمكنك سداد فاتورة الأرضي المنزلي من خلال فوري وذلك باختيار المصرية للاتصالات لدفع الفواتير ذو 3 شهور أو الدولية لدفع الفاتورة الشهرية.

ثم اختر كود المحافظة التابع لها وقم بإدخال رقم التليفون المنزلي سوف يظهر لك تفاصيل الفاتورة قم بالدفع واستلام إيصال الدفع.

في حالة عدم القدرة على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يمكن لجميع زوار موقع نجوم مصرية الكرام، ترك تعليق بالاسفل يتضمن رقم التليفون وكود المحافظة وسيتم إرسال الفاتورة في تعليق.

إقرأ أيضا: الآن يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور مصر برقم اللوحة 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل بالصور

– أولا: الدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من هنا.

– ثانيا: إدخال كود المحافظة ورقم التليفون ثم أظهر الفواتير كما في الصورة السابقة.

– ثالثا: يمكن الاستعلام عن طريق رقم الحساب كما في الصورة السابقة.

 

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تردد قناة beIN Sports بي إن سبورت 2018 كاملة على النايل سات وسهيل سات
التالى مواعيد مسلسل ” الخافي أعظم ” رمضان 2018