آل الشيخ يطلق حساب الوزارة على «يوتيوب» -
شاشات ترحيبية بالمشاركين في مطار الرياض -
الزعيم والراقي.. اختبار بالعربي -
تأمين مواقع رئيسية في مديرية كشر بمحافظة حجة -
أخبار سارة لـ برشلونة قبل لقاء ليون -
كوفاتش يعلق على إصابة كومان -
رونالدو ،9 × 4 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دراسة: حذف حسابك على يوتيوب يجعلك أكثر سعادة!

 

 

دراسة: حذف حسابك على يوتيوب يجعلك أكثر سعادة!
دراسة: حذف حسابك على يوتيوب يجعلك أكثر سعادة!

في الوقت الذي أصبحت فيه مواقع التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزء من حياتنا وخصوصا فيسبوك، فإن الكثير من الأصوات تتعالى لتشير إلى خطورة الاستعمال المكثف لمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثبتته الكثير من الدرسات العلمية في الفترة القليلة الماضية.

وحسب وسائل الإعلام المختصة فإن دراسة جديدة تم إجرائها من قبل جامعتي ستانفورد ونيويورك أشارت إلى أن حذف المستخدمين لحساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يجعلهم أكثر سعادة من السابق، حيث أجريت هذه الدراسة على 1650 مشارك قاموا بإغلاق حساباتهم على فيسبوك لمدة شهر.

وأشارت الدراسة إلى أن اثنين في المئة من المساخدمين لم يتسطيعوا مقاومة الابتعاد عن فسبوك، لكن بالنسبة لمن استمروا في التجربة فإن راحتهم النفسية تحسنت بشكل كبير، كما وجهوا ووقتهم بشكل أكبر إلى القيام بأنشطة أخرى كالاجتماع بالعائلة، ويبقي الجانب السلبي الوحيد للمسألة هو نقص في مستوى الإخبار لديهم، إذ أن غالبيتهم كانت تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر وحيد للأخبار.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار التقنية - مهندسون بريطانيون يصنعون أول روبوت قادر على رسم اللوحات الفنية بدقة عالية
التالى تردد قناة ميكي كيدز الجديد فبراير 2019 | ترددات قنوات الأطفال كوكي .. قناة مودي ..طيور الجنة .. قناة بيبي كيدز .. أفضل أفلام الكرتون .. أغاني الأطفال