بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

شروط طلعت يوسف لانتقال محمود وحيد من المقاصة للأهلي

 

 

شروط طلعت يوسف لانتقال محمود وحيد من المقاصة للأهلي
شروط طلعت يوسف لانتقال محمود وحيد من المقاصة للأهلي

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 11:10 صباحاً

حدد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، شروطه للموافقة على رحيل ظهير أيسر الفريق محمود وحيد إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النادي الأهلي، أنهى اتفاقه مع مسئولي نادي مصر للمقاصة، للحصول على خدمات ظهير أيسر الفريق محمود وحيد، مقابل انتقال أحمد الشيخ جناح الفريق الأحمر إلى الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بدون أي مقابل مادي.

 وعلم "يوروسبورت عربية" أن طلعت يوسف، طلب من إدارة النادي الفيومي، التعاقد مع صبري رحيل بالاضافة إلى أحمد الشيخ، لكي يوافق على انتقال محمود وحيد للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المدير الفني للمقاصة لمسئولي النادي، أنه لا بد من التعاقد مع صبري رحيل، في يناير المقبل، من أجل تعويض بيع محمود وحيد، خاصة في ظل عدم وجود بدلاء على نفس مستوى اللاعب.

ويمتلك مصر المقاصة ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر، حيث يلعب وحيد بصفة أساسية بينما يتواجد دائمًا أحمد محسن بديلاً له، ولم يشارك محمد دسوقي في التشكيل الاساسي سوى في مباراة واحدة امام نجوم إف سي، حيث يتواجد دائمًا خارج قائمة الـ18.

ويرى مسؤولو القلعة الحمراء، أن مطالب المقاصة بالتعاقد أحمد الشيخ وصبري رحيل مقابل انتقال وحيد إلى النادي الأهلي، مُغالًى فيها، حيث طلب مسئولي الاهلي ان يتم التعاقظ مع أي من اللاعبين.

ومن المنتظر ان يتوصل الناديين لاتفاق رسمي حول كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، خلال الأيام القليلة القادمة لحسم انتقال اللاعب رسميًا إلى القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

مسؤولو النادي الأهلي، نجحوا في الساعات الماضية، في الحصول على توقيع محمود وحيد، لحين انهاء المفاوضات مع إدارة نادي مصر للمقاصة.

وكان محمود وحيد، انتقل إلى فريق مصر للمقاصة في يناير 2015، قادمًا من فريق تليفونات بني سويف في صفقة انتقال حر، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق الفيومي، وهو ما جعل إدارة النادي تقرر تجديد التعاقد معه في 2017 لمدة 3 سنوات.

وشارك اللاعب مع الفريق الفيومي هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات المحلية، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، ونجح في صناعة 5 أهداف، وهو ما جعل ناديى الاهلي والزمالك يتصارعان على التعاقد معه في يناير المقبل.

ومن جانبه أكد محمد مجد مدير التعاقدات بنادي مصر للمقاصة في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية"، أن ناديه لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي الزمالك، لضم إسلام جابر جناح الفريق المعار إلى نادي الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري..مضيفًا:" اللاعب الأن على ذمة نادي الداخلية، مؤكدًا أنه سوف يستمر مع الفريق الشرطي حتى نهاية الموسم الجاري".

وأشار إلى أن ناديه لم يتوصل حتى الان لاتفاق مع أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع الفريق بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن إدارة النادي سوف تعقد معه جلسة في الايام القادمة لاقناعة بالتجديد.

وعن المفاوضات مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي قال :"لا أساس من الصحة لما تردد عن رغبتنا في التعاقد مع عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي في يناير المقبل، مؤكدًا أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي لم يطلب حتى الان التعاقد مع اللاعب"، موضحًا :"نسعى لتوفير جميع طلبات الجهاز الفني في الفترة القادمة، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز، ليعود للمشاركة في في البطولة الافريقية في الموسم الجديد.

 

ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي، بسبب ارتباط الفريق الأحمر وقتها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الإسماعيلي: استئناف التدريب.. حسم مصير فييرا.. وتحقيق الحضري
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م