إغيري : ميسي قدم مباراة أكثر من رائعة ضد إسبانيول -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صباحك أوروبي.. خليفة صلاح.. ورونالدو خسر الكرة الذهبية 01 ديسمبر 2018 09:53 ص

 

 

صباحك أوروبي.. خليفة صلاح.. ورونالدو خسر الكرة الذهبية 01 ديسمبر 2018 09:53 ص
صباحك أوروبي.. خليفة صلاح.. ورونالدو خسر الكرة الذهبية
01 ديسمبر 2018 09:53 ص

كتب بواسطة :شبكة مبينات الإخبارية صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار شبكة مبينات الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مانشستر إيفننج نيوز:

مورا يحلم بلقب بريميرليج 

يحلم اللاعب لوكاس مورا متوسط ميدان توتنهام هوتسبير الإنجليزي بلفوز بلقب بريميرليج هذا الموسم، رغم اعترافه بصعوبة المهمة والمنافسة على اللقب. 

مورا استشهد بما فعله ليستر سيتي في 2016، مؤكداً أن فريقه لديه الإمكانيات التي تمكنه من تكرار الإنجاز ومعانقة اللقب. 

ميرور:

دي خيا يترقب مصير مورينيو 

يترقب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مصير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، قبل أن يتخذ قراره بالتجديد للنادي الإنجليزي أو الرحيل. 

دي خيا لديه عقد ينتهي الصيف المقبل ما يجعله متاحاً للتوقيع مجاناً في يناير لأي نادي أخر، لكن اللاعب ينتظر معرفة مصير مورينيو قبل أن يحدد قراره، بالإضافة إلى انتظار موافقة الإدارة على منحه 350 ألف إسترليني إسبوعيا. 

ديلي ميل:

كورتوا يختار أفضل ثلاث حراس في العالم 

اختار البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني قائمة مكونة ثلاث حراس، اعتبرهم الأفضل في العالم من وجهة نظره، ولم تشمل القائمة حارس إسبانيا ومانشستر يونايتد ديفيد دي خيا. 

كورتوا اختار أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وأليسون حارس ليفربول، وتير شتيجن حارس مرمى برشلونة في قائمته لأفضل الحراس.

ذا صن:

زلاتان رفض مانشستر سيتي قبل الانضمام لليونايتد 

رفض السويدي زلاتان إبراموفيتش الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، وذلك منذ 8 سنوات بسبب جوارديولا.

زلاتان كشف عن اجتماع مع إدارة برشلونة في 2010 تم إخباره خلاله برغبة جوارديولا مدرب برشلونة آنذاك في رحيله، وأكد إبرا أنه علم بعد ذلك باتفاق برشلونة مع مانشستر سيتي لبيعه دون علمه، لكن المهاجم السويدي رفض في النهاية.

الصحافة الإسبانية:

آس:

رونالدو خسر الكرة الذهبية ولن يحضر الحفل

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي خسر المنافسة من أجل الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ولم يتوجه إلى فرنسا من أجل حضور الحفل.

وسيفوز لوكا مودريتش لاعب وسط منتخب كوراتيا وريال مدريد بالكرة الذهبية، وسيحل رونالدو في المركز الثاني، بينما سيكون أنطوان جريزمان في المركز الثالث.

سبورت:

بوكا جونيورز وريفير بلات يرفضان بيرنابيو

أبدى ناديا بوكا جونيورز، وريفير بلايت رفضهما لخوض إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على استاد سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد الإسباني.

ورفض بوكا جونيورز ملعب المباراة متعللًا بأن الاعتداء على حافلته من جانب الجماهير يمنحه حق الفوز باللقاء، أما ريفير بلات فيُصر على خوض المباراة في ملعبه كما كان مقرر من قبل.

أومتيتي يخضع للعلاج في قطر

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لن يخضع للجراحة كما كان مقرر من قبل، وسيتوجه إلى قطر من أجل الخضوع لفترة علاج هناك.

وأوضح النادي أن أومتيتي لن يلعب مجددًا مع الفريق خلال عام 2018 وسيقضي عدة أسابيع في قطر.

الجانب الإيجابي من إصابة ميسي

تحدث ليونيل ميسي قائد برشلونة عن الأمر الإيجابي في الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، حيث تواجد مع نجله لمشاهدة بعض المباريات الهامة وهو أمر لم يحدث من قبل على الإطلاق.

وأكد ميسي أن غيابه عن برشلونة أكد بأن الفريق بالكامل يستطيع أن يحق الانتصارات في المباريات الكبرى، وهو ما أكد أنه فريق كبير لا يعتمد على القدرات الفردية لأحد عناصره.

الصحافة الإيطالية:

كالتشيو ميركاتو:

مونتيلا قد يعود

تناولت تقارير في الصحيفة أن المدرب فينتشينزو مونتيلا بات مرشحًا للعودة من جديد لأجواء الكرة الإيطالية.

وأضاف التقرير أن مونتيلا من أبرز العناصر المرشحة لتدريب فريق روما خلال الفترة المقبلة، في حال قررت إدارة فريق العاصمة إقالة دي فرانشيسكو.

لفتة إنسانية

في لفتة انسانية قرر نادي يوفنتوس تأبين قائد فيورنتينا السابق دافيد أستوري في مباراة الفريقين بالسيريا آ.

وذكرت الصحيفة أن قائد البيانكونيري كيلليني سيقوم بوضع باقة زهور على مقاعد بدلاء فيورنتينا ولك لتأبين القائد السابق أستوري.

ورحل أستوري في شهر مارس الماضي بسبب مشكلة قلبية.

توتو سبورت:

بيريسيتش يُلمح للرحيل

تحدث إيفان بيريسيتش لاعب فريق إنتر ميلان عن مستقبله مع الفريق، كما ألمح إلى رحيله.

وتحدث اللاعب قائلا أنه تلقى عدد من العروض أبرزها من مانشستر يونايتد مؤكدا أنه قرر البقاء في النهاية.

وأكمل أنه يتمنى اللعب في الدوري الإنجليزي، مضيفا أن الرؤية ستتضح في الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

هوملز يغيب عن مواجهة فيردر بريمن

يفقد بايرن ميونيخ خدمات مدافعه ماتس هوملز في مواجهة فيردر بريمن عصر الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الألماني.

وغادر هوملز تدريبات الفريق البافاري لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة بعدوى في المعدة.

كيكر:

أرباح قياسية لبايرن

أعلن بايرن ميونيخ في اجتماعه السنوي تسجيل رقم قياسي في دورة رأس المال، وصل إلى 657.4 مليون يورو، مقابل أرباح وصلت إلى 29.5 مليون يورو في موسم (2017-18).

وكانت دورة رأس مال الفريق البافاري في موسم (2016-17) بلغت 640.5 مليون يورو، وحقق النادي أرباحا قياسية بلغت 39.2 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

من يخلف صلاح؟

من يخلف محمد صلاح على عرش أفريقيا؟ أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2018، والتي ضمت 34 لاعبًا، بينهم صلاح نفسه، لكنه سيواجه منافسة شرسة للحفاظ على لقبه.

ماني، كوليبالي، اوباميانج، وحتى نابي كيتا سيكونون مرشحين لمنافسة صلاح على النسخة 49 للجائزة الفردية الأهم في أفريقيا، كما يبرز 12 لاعبًا من المغرب العربي على رأسهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي، مهدي بن عطية نجم يوفنتوس وحكيم زياش نجم أياكس أمستردام.

لو باريسيان:

كارثة لا تنتهي

تأجلت مرتين بسبب الأجواء المناخية في الذهاب وبسبب العنف في الإياب، تحول نهائي كوبا ليبرتادوراس التاريخي بين بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين من مهرجان كروي إلى كارثة، لكن يبدو أن الكارثة لم تنته بعد.

رغم قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بنقل المواجهة النهائية خارج الأرجنتين، بل وخارج أمريكا الجنوبية تمامًا، حيث تقرر إقامته في ستاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، لكن بوكا جونيورز لايزال رافضًا للعب، ويطالب باحتساب المباراة لصالحه.

اقرأ أيضا:

ملف الجمعة.. المصريون ينافسون على جوائز الأفضل.. استبعاد الكاميرون.. وإقصاء القلعة البيضاء

أهلي "الباحث عن الانتصارات" يلتقي ببتروجيت الذي لم يتذوق طعم الفوز عليه

كاف في بيان رسمي: الإعلان عن بديل الكاميرون لاستضافة أمم إفريقيا 2019 نهاية ديسمبر

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - زى النهاردة.. الخطيب يودع الكرة وجماهير الأهلى: "لأ يابيبو لأ مالكش حق"
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م