ضرغام اسماعيل على اعتاب القيثارة الخضراء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صراع داخل برشلونة بسبب نجم فياريال

 

 

صراع داخل برشلونة بسبب نجم فياريال
صراع داخل برشلونة بسبب نجم فياريال

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 10:03 صباحاً

تابع راديو كتالونيا الصراع الدائر داخل نادي برشلونة بسبب بابلو فورناليس لاعب وسط فياريال الإسباني المرشح للانتقال إلى ملعب الكامب نو في الفترة المقبلة خاصة أن هناك تضارب في وجهات النظر داخل البلوغرانا. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويرى كشافو برشلونة أن اللاعب يستحق المتابعة بسبب الأداء الذي يقدمه مع ناديه فياريال في الوقت الذي لن يكون سعره كبيرا ويمكن التفاوض مع إدارة الغواصات الصفراء حول ضمه دون أن يتسبب ذلك في مشاكل أو أزمات.


 أقرا أيضا : رابيو ينكر وجود اتفاق مع برشلونة!


وفي المقابل فإن الجهاز الفني للبارسا بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي لا يرى في اللاعب القدرات الكبيرة التي تؤهله للانتقال إلى برشلونة واللعب في الفريق الأول بجانب المجموعة الحالية من اللاعبين.

Pablo_Fornals_3_448567.jpg

ولا يجد برشلونة أدنى صعوبة في الحصول على خدمات فورناليس خاصة أن اللاعب يملك بندا في عقده مع فياريال يسمح له بالرحيل إلى البلوغرانا مقابل 25 مليون يورو وهو رقم لا يجد البلوغرانا أي مشكلة في دفعه إذا كان اللاعب يملك الجودة اللازمة والقدرة على التطور.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويرغب البلوغرانا في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في وسط الملعب من أجل ضخ دماء جديدة إلى هذا الخط من أجل منحه الحيوية اللازمة للفوز بالمسابقات المختلفة خاصة أن الفريق ينافس على أكثر من بطولة هذا الموسم مثل الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

وبخلاف باوبلو فورناليس لاعب فياريال الشاب فإن البلوغرانا لديه الكثير من الملفات في وسط الملعب مثل أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينتهي عقده في يونيو 2019* ويحق له التفاوض والانضمام إلى أي فريق في شهر يناير.

Pablo_Fornals_4_193305.jpg

كما يراقب البلوغرانا فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي ولكن تبدو المنافسة شرسة لضمه من ناديه في ظل مراقبة كل من باريس جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي له.

واضطر برشلونة إلى مراقبة تانغي ندومبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي من أجل ضمه في حال فشلت صفقة الهولندي فرانكي دي يونغ من أياكس حيث يسعى البلوغرانا إلى توفير المقابل المادي المناسب للحصول على صفقة قوية في وسط الملعب سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الانتظار حتى صيف 2019.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد 12 مباراة.. الإتحاد يحقق انتصاره الأول
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م