رونسيرو : إحترموا مودريتش وكرته الذهبية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الدوري الإيطالي: رونالدو يبدأ في تحطيم الأرقام.. العمر مجرد رقم لكوالياريلا

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 10:03 صباحاً

ينتظر محبو الكرة الإيطالية العديد من المواجهات القوية في الجولة الرابعة عشر في الدوري الإيطالي حيث سيحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على فيورنتينا بينما يواجه سامبدوريا خصمه بولونيا في لقاء مصيري في هذا الموسم للفريقين.

اقرأ أيضًا: جنوى يُشعل صراع كبار أوروبا على نجمه ويُحدد سعر رحيله

فيورنتينا ويوفنتوس

7fab3bd642.jpg

رونالدو يحتفل بهدفه في شباك سبال

يواجه فيورنتينا أزمة مؤخرًا بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي وسيكون هذا اللقاء هو فرصة الفيولا نحو استعادة القدرة على تحقيق الانتصارات بينما يأمل يوفنتوس تجاوز هذه العقبة والظفر بالنقاط الكاملة من أجل توسيع النقاط مع ملاحقيه حيث أن:-

يمتلك فيورنتينا النسبة الأقل من الانتصارات له أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي حيث انتصر الفيولا في 21% من مواجهاته أمام البيانكونيري (33 انتصار من 158 مباراة).

تعادل فيورنتينا في 5 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي ولم يصل الفريق إلى سلسلة أطول إلا في موسم 1989/1990 حيث تعادل في 6 مباريات متتالية.

لم يتعرض فيورنتينا لأي هزيمة في 6 مباريات خاضها على ملعبه في هذا الموسم حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وكان التعادل نتيجة مباراتين بينما هو أقل الفرق استقبالًا للأهداف على ملعبه (3 أهداف فقط مناصفة مع أتالانتا).

يوفنتوس هو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي لم يتعرض لأي هزيمة خارج الديار في الدوري في عام 2018 حيث فاز في 13 لقاء وكان التعادل نتيجة 3 مواجهات.

يمتلك يوفنتوس دقة التمريرات الأعلى (88.8%) ونسبة الاستحواذ الأكبر (59.6%) بين جميع فرق الدوري الإيطالي في هذا الموسم.

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يتمكن من تسجيل 9 أهداف في أول 13 مباراة له مع الفريق منذ بيترو أناستاسي في موسم 1968/1969.

فيورنتينا هو الخصم المفضل لدى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش حيث أحرز 3 أهداف في شباكه من 6 مباريات خاضها أمام الفيولا.


سامبدوريا وبولونيا

22b00278bc.jpg

كوالياريلا يحتفل بهدفه في شباك كييفو

يعاني سامبدوريا في الفترة الأخيرة في ظل فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي ولا يختلف حال بولونيا كثيرًا في ظل احتلاله المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 11 نقطة حيث سيكون من المهم تحقيق الانتصار من أجل الخروج من المراكز المهددة بالهبوط حيث أن:-

تعرض سامبدوريا للهزيمة في 3 ضمن آخر 5 مواجهات خاضها أمام بولونيا في الدوري الإيطالي حيث حقق الفوز في مباراتين.

آخر فوز حققه بولونيا خارج الديار أمام سامبدوريا خارج الديار كان في مارس/آذار 1998 بنتيجة 3-2 ومنذ هذا التاريخ فاز سامبدوريا في 8 مواجهات وكان التعادل نتيجة 3 مباريات.

فشل سامبدوريا في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي وهذه السلسلة الأسوأ منذ نهاية موسم 2016/2017 (8 مباريات متتالية).

اهتزت شباك سامبدوريا ب12 هدفًا في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي وهذا أكبر بهدف واحد مما استقبل في 13 لقاء سابق.

بولونيا هو الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز في المباريات التي خاضها خارج الديار في عام 2018 (باستثناء الفرق الصاعدة حديثًا للبطولة).

فابيو كوالياريلا هو أكبر اللاعبين مساهمة في 10 أهداف على الأقل في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 آخرين.

سامبدوريا هو الخصم المفضل لدى إبراهيم مباي حيث أحرز 3 أهداف من 4 مشاركات خاضها أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة تراهن على الاستقرار وتكتفي بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م