إغيري : ميسي قدم مباراة أكثر من رائعة ضد إسبانيول -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

خاص.. على ماهر: لن أسمح برحيل أى لاعب عن إنبي

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 03:37 صباحاً

تحدث على ماهر المدير الفني الجديد لنادي إنبي، عن مهمته الجديدة مع كبير العائلة البترولية، خلفًا لخالد متولي الذي تقدم باستقالته عقب خسارة الخميس الماضي أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-1 ضمن مؤجلات الجولة الـ 7 من عمر الدوري. 

وقال على ماهر في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" إن المسئولية صعبة لاسيما أن الفريق يحتل المركز الـ15 في جدول الدوري، موضحًا أنه لا قلق على مستقبل الفريق في ظل وجود لاعبين متميزين، داخل الفريق.

وأضاف على ماهر، أنه كان يمتلك أكثر من عرض أخر، لكن الخطة الطموحة التي وضعتها إدارة إنبي للنهوض بالفريق كانت من بين الأسباب التي حددت قراره.

اقرأ أيضًا.. تعرف على المدير الفنى الجديد لإنبى

وأشار ماهر إلى أن التدعيمات الشتوية بلاعبين مميزين، ستساعد الفريق في الفترة المقبلة، على التواجد ضمن الكبار وفقًا لإمكانيات النادي المتاحة.

وشدد المدير الفنى الجديد لعلى أنه لن يسمح برحيل أي لاعب عن صفوف الفريق في يناير المقبل، وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي البترولي برئاسة المهندس علاء خشب قبل تولي المهمة الفنية بصورة رسمية.

وكان الأهلي قد طلب التعاقد مع حمدي فتحي لاعب وسط إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضًا..  خبر سار جديد لمحمد صلاح ومنتخب مصر بعد الثلاثية

وأشار المدير الفني الجديد لإنبي، أن كل الأندية في جدول الدوري قريبة من بعض، وهو ما سيؤكده على لاعبية في الفترة المقبلة، حتي لا يتأثر الفريق بالتواجد في مراكز متأخرة بجدول الدوري.

وأكد "ماهر" أن الجهاز الفني السابق بقيادة خالد متولي رحل بسبب سوء النتائج، مؤكداً أن متولي خانه التوفيق في كثير من الأحيان، مشيراً إلى أن ذلك لا يقلل من المجهود الذي بذله.

وأوضح "ماهر" أن فريقه سيخضع لحظر إعلامي كامل من أجل فرض حالة من التركيز في الفترة المقبلة التي لا يحتاج فيها الفريق لشيء أخر سوى العمل.

اقرأ أيضًا..  عربي وأفريقيان مرشحون لخلافة كوليبالي في الأهلي

واختتم تصريحاته، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تصحيح بعض أخطاء اللاعبين، خاصة أن هناك 12 يومًا على مباراة النجوم إف سي والمقرر لها يوم 12 ديسمبر المقبل.

ويحتل فريق إنبي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوريون برصيد 14 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات و 5 تعادلات وتعرض الفريق لـ7 هزائم، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي بسبب ارتباط الفريق الأحمر وقتها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضًا.. آخرها غرامة المليار جنيه.. تهديدات تنذر بنقل مقر الكاف خارج مصر

 ومن المقرر أن يقود المدير الفني السابق لسموحة، تدريب الفريق الاثنين المقبل، استعدادًا لمباراة نجوم إف سي، المقرر إقامتها 12 ديسمبر المقبل، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويضم الجهاز المعاون لعلي ماهر، كل من محمد عبد الكريم مدربًا عامًا وعبد الناصر محمد مديرًا للكرة ومحمد شرف مدرب مساعد ومصطفى فتحي مدربًا لحراس المرمى ووائل رأفت مخطط أحمال والدكتور الشحات طبيبًا للفريق وعلاء المقدم علاج طبيعي وعادل زكي وأسامة حسام مديرًا إداريًا وتامر السيد إداريًا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - طارق مؤمن يضرب موعدا مع كريم عبد الجواد فى نصف نهائى بلاك بول للاسكواش
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م