بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسود × أسود: مشادات جمهور الاتحاد ولاعبي الزمالك.. مدة غياب صلاح محسن

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 03:37 صباحاً

تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها

مشادات جمهور الاتحاد السكندري ولاعبي الزمالك

شهدت مباراة فريق الزمالك والاتحاد السكندري فى البطولة العربية، مشهدًا مؤسفًا، رصدته الكاميرات الناقلة للمباراة مع بداية الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا..  خاص.. على ماهر: لن أسمح برحيل أى لاعب عن إنبي

الفريقان كانا قد التقيا على ملعب بتروسبورت في إياب منافسات دور الـ 16 للبطولة العربية للأندية، بعدما فاز الفريق الأبيض ذهابا بهدف نظيف.

وقام عدد من جماهير الاتحاد السكندري، بإلقاء زجاجات فارغة قبل انطلاق الشوط الثاني، على لاعبي الزمالك، وصبوا غضبهم دون أن ترصد الكاميرات سبب تلك المشاحنات.

كما أعطي محمود جنش حارس الزمالك، حجارة موجودة في الملعب الي مراقب المباراة، بعد هجوم جماهير الاتحاد عليه.

وشهد اللقاء بين شوطيه مشادة للهاني سليمان حارس الاتحاد مع أحد المصورين وتدخل أيمن طاهر مدرب حراس زعيم الثغر وقام بتهدئة الاجواء سريعا.

6ef3b9b34d.jpg

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء انتهى بفوز زعيم الثغر بهدف نظيف، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، ويخطف سيد البلد بطاقة التأهل لدور الـ 8 ، ويستمر في مصارعة كبار الأندية العربية، فيما ودع سيد البلد البطولة.

شهر ونصف غياب لصلاح محسن

حالة من التخبط شهدتها الأوساط الرياضية طيلة اليوم بشأن مدة غياب صلاح محسن لاعب فريق الأهلي عقب الإصابة التي لحقت به.

c471afb3a6.jpg

اقرأ أيضًا.. عربي وأفريقيان مرشحون لخلافة كوليبالي في الأهلي

مهاجم الفريق الأحمر كان قد غادر مباراة فريقه أمام المقاولون العرب منذ عدة أيام، أثناء الـ 5 دقائق الأولى، والتي أقيمت في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وانهمر اللاعب حينها في البكاء، عقب تعرضه للإصابة، ليقوم «يوسف» بمواساته عقب خروجه من الملعب، ليدخل زميله مروان محسن بديلًا له.

وأعلن طبيب الأهلي خالد محمود أمس، أن مدة غياب اللاعب حوالي 5 أسابيع، وفقا للفحوصات الطبية التي خضع لها.

ولكن تسريبات أشارت إلى أن اللاعب يعاني منبتمزق فى العضلة الضامة من الدرجة الثانية، مما يعني أنه سيحتاج لفترة علاج تتراوح بين 6 و 8 أسابيع.

اقرأ أيضًا.. خبر سار جديد لمحمد صلاح ومنتخب مصر بعد الثلاثية

ويعني ذلك زيادة أوجاع الفريق الأحمر، الذي يمر بفترة من انعدام الوزن خلال الفترة الأخيرة، بدأت بخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم توديع البطولة العربية للأندية، ثم خسارة جديدة في الدوري العام، وإصابات بالجملة بين لاعبي الفريق.

مصر خارج تنظيم كأس الأمم 2019

قرر مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون، بداع عدم الالتزام بتجهيز الملاعب المطلوبة، وضعف البنية التحتية، وتراجع الحالة الأمنية في بلاد منتخب الأسود.

اقرأ أيضًا..  أسباب تمنع مصر من استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019

وعلى الرغم من أن الفرصة تبدو سانحة لمصر للتقدم بطلب رسمي لتنظيم البطولة، إلا أن تصريحات مسئولي اتحاد كرة القدم أصابت الجماهير المصرية بالصدمة.

حيث أكد المسئولون دعمهم للملف المغربي لاستضافة البطولة، بداع التنسيق بين الاتحادين واتحاد شمال أفريقيا.

كما أدلى عدد من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم وعلى رأسهم مجدي عبد الغني، وخالد لطيف، أن مصر غير مؤهلة حاليا لاستضافة بطولات كبرى.

اقرأ أيضًا.. "كاف" يكشف عن المرشحين لجوائز الأفضل.. 3 مصريين بالقائمة

وتابع الثنائي بأن الفرصة ربما تكون سانحة لاستضافة البطولة في نسخ أخرى، أما النسخة المقبلة مباشرة خلال 2019 فلن تستطع مصر تنظيمها بأي شكل من الأشكال.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري تأهل رسميا إلى نهائيات البطولة، بعدما ضمن حجز المركز الأول أو الثاني عن المجموعة التي تضم إلى جواره المنتخب التونسي، ومنتخب النيجر ومنتخب أي سواتيني "سوازيلاند سابقا"

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فيروس" بوغبا والتدعيمات.. أمور يحتاجها مانشستر يونايتد للخروج من كبوته
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م