بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأخضر يعود للدمام بعد غياب 3 سنوات

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:49 مساءً

واصل المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الثلاثاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في المنطقة الشرقية والمقام في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.

وأجرى لاعبو الأخضر مساء اليوم تدريباتهم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، في الحصة التدريبية اللي انطلقت بتمارين التمرير والاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تطبيق اللاعبين لمران على الجمل التكتيكية. 

  على صعيد متصل، اكتفى لاعب خط وسط الأخضر سلمان الفرج بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي لشعوره بالآلام في الفخذ، فيما لم يكمل مدافع الأخضر سلطان الغنام ولاعب الوسط سالم الدوسري الحصة التدريبية لشعور الأول بالآلام في الساق والثاني لتعرضه لكدمة في مفصل الساق. 

ae56baf47e.jpg

 وسيجري الأخضر مساء غدٍ الإربعاء حصته التدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية عند الخامسة والنصف مساءً.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير المقبل، وتضم كلًا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر. 

679c09c1c6.jpg

 ومن المُقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراتين وديتين دوليتين أمام اليمن على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ومع الأردن على استاد مدينة الملك عبد الله الثاني في عمان.  

49856d8107.jpg

 وتُعتبر مباراة السعودية واليمن الأولى التي يخوضها الأخضر الأول في الدمام، منذ 11 يوينو عام 2015، حينما واجه المنتخب الوطني نظيره الفلسطيني في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018. 

من صفحتنا على انستغرام  

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - اتحاد الكرة يفاوض نيجيريا لمواجهتها وديا مارس المقبل
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م