عادل إمام «فالنتينو» في رمضان -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مفاجأة جديدة صادمة لسولاري..بديل مارسيلو ينضم لمستشفى ريال مدريد

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:49 مساءً

استقبل سانتياغو سولاري مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أنباءً سيئة جديدة وذلك بتأكد اصابة النجم الشاب سيرجيو ريغويلون ظهير الفريق وغيابه لفترة قد تصل الى ثلاثة أسابيع لينضم لقائمة المصابين الطويلة داخل النادي الملكي والتي تضم العديد من نجوم الفريق.

وكان ريغويلون قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ببطولة الليغا أمام نظيره سيلتافيغو والتي انتهت بفوز الميرنغي بنتيجة 4-2 حيث تم استبدال اللاعب عقب شعوره بالإصابة ليزيد من أوجاع الجبهة اليسرى التي أصبحت تُشكل صداعاً كبيراً في رأس المدرب الأرجنتيني. 

صورة..سيرجيو ريغويلون خلال مباراة سيلتافيغو


وأكد نادي ريال مدريد بأن اصابة اللاعب في أوتار الركبة ولم يقدم النادي عبر بيانه عن حالة اللاعب أي جداول زمنية لعودة للاعب وتعافيه في حين أشارت الصحف بأن اللاعب قد يغيب عن المباريات لفترة تتراوح من إسبوعين الى ثلاثة أسابيع. 

وسوف يكون ريال مدريد بلا ظهير أيسر في تشكيلته بالمباريات المقبلة أمام فالنسيا وإيبار وهويسكا وروما الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة لمباراة العودة ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام مليلية وهو ما سوف يشكل أزمة قوية بدفاعات الميرنغي. 

ولم يكن ريغويلون ضحية الإصابات الوحيد في مباراة ريال مدريد أمام سيلتافيغو حيث تعرض الثنائي ناتشو فيرنانديز وكاسيميرو أيضاً للإصابة حيث تعرض الأول للإصابة في الركبة وسوف يغيب لفترة قد تصل الى شهرين في حين تعرض كاسيميرو للإصابة في الكاحل وسوف يغيب لمدة ثلاثة أسابيع أيضاً. 

وأصبح سولاري الأن أمام معضلة كبيرة ونقص حاد بدفاعات الفريق حيث يعاني الثلاثي رافاييل فاران وداني كارفخال وخيسوس فاييخو من إصابات متفرقة أيضاً في حين أن مارسيلو قد بدأ في استعادة عافيته وشارك بالتدريبات الجماعية في حين يأمل المدرب الأرجنتيني أن يستعيد إيسكو أيضاً لياقته كاملة بعدما خضع لعميلة الزائدة الدودية قبل شهر. 



وعقب فترة التوقف الدولية سوف يواجه نادي ريال مدريد منافسه إيبار خارج الديار ببطولة الليغا في الوقت الذي يقدم الفريق خلاله تحت قيادة سولاري مستويات أكثر من رائعة ونجح في استعادة الثقة المفقودة وتحسنت النتائج بصورة كبيرة. 

وتولى سولاري مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفاً لجوليان لوبيتيغي الذي وضع الفريق في أسوأ مكانة وتمت اقالته عقب هزيمة الميرنغي المذلة أمام برشلونة بخماسية بمباراة الكلاسيكو ليحصل المدرب الأرجنتيني على فرصة كبيرة. 

وعقب تحسين نتائج الفريق تحت قيادة سولاري أكدت الصحف العالمية بأن ريال مدريد بات يفكر بصورة كبيرة في توقيع عقد دائم مع المدرب الأرجنتيني حتى نهاية الموسم الجاري على أن يتم تقييم الأمر قبل بداية الموسم الجديد سواء باستمراره أو التعاقد مع مدرب جديد. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وبالنظر الى مسيرة سولاري فقد بدأ حياته الكروية بنادي نيولز أولد بويز في موسم 1994-1995 ثم انتقل بعدها لصفوف نادي ريناتو كاسارينيو ولعب معهم 9 مباريات سجل خلالها هدف وحيد حتى انتقل بعدها للعملاق ريفر بلايت.   

ويمتلك سولاري مسيرة كبيرة مع الريفر حيث استمر بصفوف الفريق حتى عام 1998 شارك خلالها في 66 مباراة وسدل خلالها 13 هدفاً إلا أن انتقل لصفوف الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد الإسباني واستمر معهم حتى عام 2000 في أولى تجاربه خارج الأرجنتين.   


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وشارك سولاري مع أتلتيكو مدريد في 54 مباراة سجل خلالها 7 أهداف ثم انتقل بعدها للجار ريال مدريد ولعب معهم حتى عام 2005 شارك خلالها في 179 مباراة وسجل 27 هدفاً وارتدى القميص الملكي لمدة 4 أعوام.   

وعقب انتهاء رحلته مع ريال مدريد عاد سولاري للأرجنتين عبر صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني حيث قضى معهم موسم وحيد على سبيل الاعارة انتقل بعدها لصفوف أتلانتا المكسيكي ثم انتقل لنادي أتلتيكو بينارول الأوروغوياني ثم كانت نهاية مسيرته مع الكرة. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيمري: "سنلعب بشغف وعواطف ويجب احترام أرسنال"
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م