بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لوبيتيغي خارج ريال مدريد خلال ساعات

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الأحد 21 أكتوبر 2018 09:08 مساءً

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذ بالفعل إقالة جولين لوبيتيغي المدير الفني للفريق بسبب النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الأبيض منذ انطلاق الموسم الحالي وتراجعه بقوة في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الإسباني.

شبكة "سكاي سبورتس" تقول أن إدارة النادي الملكي تستعد لإعلان قرار إقالة المدير الفني الإسباني خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عقب الخسارة المدوية التي تلقاها الفري على يد نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت.


اقرأ / ي أيضًا: الساعات الأكثر توترًا في مسيرة لوبيتيغي!


وذكرت الشبكة الشهيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد لا يرغب في استمرار لوبيتيغي على مقاعد بدلاء الفريق في الفترة القادمة وينوي تعيين مدرب آخر لخلافته على رأس الإدارة الفنية للفريق خلال الساعات الليلة القادمة.

fec199a08e.jpg

لوبيتيغي ضد ألافيس في الليغا

في حين يُعاني ريال مدريد بقوة من تراجع النتائج خاصة في المباريات الخمسة الأخيرة التي خسر أربعة منها "3 في الليغا وواحدة في دوري أبطال أوروبا" وتعادل في واحدة "في الليغا" ولم يسجل سوى هدفًا وحيدًا بينما تلقت شباكه ثمانية أهداف في أمر أشبه بالكارثة بالنسبة للميرينغي.

ويقوم بيريز ومعاونيه في إدارة ريال مدريد بدراسة السيرة الذاتية لبعض المدربين من أجل الاختيار من بينهم الاسم الذي سيخلف لوبيتيغي للعمل مع الفريق في المدينة الرياضية "فالديبيباس" بالفترة الادمة، خاصة في ظل استعداد الفريق لمواجهة كلاسيكو الأرض أمام نادي برشلونة على ملعب كامب نو يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من الليغا.


اقرأ / ي أيضًا: صورة: بمن اتصل فلورنتينو بيريز خلال لقاء ريال مدريد وليفانتي؟


بينما يتواجد اسم سانتياغو سولاري المدير الفني لفريق الشباب في ريال مدريد "كاستيا" من أجل تدريب الفريق خلفًا لمدرب منتخب إسبانيا السابق، ويأتي خلفه الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب السابق ليوفنتوس وتشيلسي، فيما يأتي أيضًا اسم الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا والسابق لإيفرتون ضمن قائمة المرشحين.

b3e2e1a277.jpg

بيريز رئيس ريال مدريد

ولا يُمكن إخفاء اسم أسطورة النادي الملكي جوتي هيرنانديز مدرب أحد فِرق الشباب في النادي الملكي والذي يعتبره البعض أنه سيكون زين الدين زيدان الجديد في تدريب ريال مدريد بالمستقبل، ليُصبح أحد المرشحين لتولي الإدارة الفنية للفريق في الفترة القادمة.

فيما لا يُمكن إغفال التأثير الكبير الذي أحدثه رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف المنقضي مقابل 112 مليون يورو في صفقة هزت سوق الانتقالات الصيفية، خاصة وأن فلورنتينو بيريز رفض التعاقد مع لاعب آخر لخلافته في الفريق ليكتفي بالاعتماد على الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل لتعويض رحيل الدون، لكنهما فشلا بقوة في ظل سقوط بيل في دوامة الإصابات المعتادة بالنسبة له وغياببنزيمة عن التسجيل بعدما سجل 4 أهداف في الليغا بداية الموسم.

لا يُمكن لأحد أن يتنبأ بالاسم الذي سيقوم بيريز باختياره لتولي الإدارة الفنية للفري في الساعات المُقبلة والذي يبدو أنه يؤجل إعلان إقالة لوبيتيغي لعدم الاستقرار عليه بالفعل. فمن سيختار الرئيس المدريدي في الفترة المقبلة؟

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدوري الإنجليزي هل صلاح أكثر من يضيع الفرص السهلة للتهديف؟
التالى سيغورا يدعم ديمبيلي ويثني على فيدال