حمدان ردا على جنبلاط: "خمسة بعيونك" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الكشف الطبي يثير الغموض حول إصابة عموري

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الأحد 21 أكتوبر 2018 08:03 مساءً

أعلن الهلال،اليوم الأحد، حاجة لاعبه الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، إلى إجراء أشعة على موضع الإصابة، لمعرفة نوعها وتحديد مدة العلاج الخاصة بها.

وكتب الهلال على حسابه الرسمي عبر التواصل الإجتماعي "تويتر": أوضح الفحص السريري الذي خضع له لاعب الهلال، الإماراتي عمر عبدالرحمن، حاجته لإجراء أشعة على موضع إصابته في الركبة سيجريها بعد غد الثلاثاء، نظرًا لوجود تورّم في الركبة. 

وتعرض عموري إلى إصابة في الدقائق الأولى من مباراة فريقه الهلال أمام الشباب، وخرج "عموري" من الملعب مُصابًا خلال مباراة الهلال والشباب، أمس، والتي فاز فيها "الزعيم" بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

7995078c3a.jpg

وصرح مصدر طبي مقرب للجهاز الطبي لنادي الهلال لموقعنا هاتفيا أن التشخيص المبدئي للاصابة بعد تورم الركبة يؤكد وجود قطع في الرباط الصليبي وجذع داخلي وهذا ماسيتطلب إجراء جراحة عاجلة في الركية يتم تحدد موعدها في القرب العاجل ويتم تحديد الجهة التي تقوم بإجراء الجراحة 

dbe5e9cff9.jpg

ولكن أضاف المصدر الطبي لنادي الهلال ان الجهاز قرر منح اللاعب راحة يوم غدا على ان يتم إجراء أشعة موضعية مرة أخرى يوم الثلاثاء وربما يكون الورم من اثر جذع فقط والالتهاب الظاهر بالرباط يتم اختفائه ليتأكد من الأصابة بشكل سليم وتم التشخيص النهائي 

من صفحتنا على انستغرام  


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م