النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 64.39 دولاراً للبرميل -
الاسماعيلى فى مطب الانتاج الحربى بالدورى الممتاز -
المصرى والحدود فى معركة نارية باستاد المكس -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة عودة باسم مرسى للنادى اليونانى

 

 

خبر - كورة أجنبي - س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة عودة باسم مرسى للنادى اليونانى
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 أكتوبر 2018 03:55 مساءً

اليوم السابع بلس
شبكة مبينات الأخبارية  

عاد باسم مرسى، مهاجم الزمالك المُعار لنادى لاريسا اليونانى، إلى القاهرة لاستقبال مولودته كاميليا، مستغلاً فترة التوقف الدولى، ولكن لاحقته أزمة فى العودة مجدداً للنادى اليونانى وهو ما سنستعرضه فى التقرير التالى.

500

كيف بدأت أزمة باسم مرسى؟

توجه باسم مرسى لاستخراج تصريح من أجل السفر مجدداً ولكن لم يستطيع استخراجه، وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"اليوم السابع" أن الأزمة تكمن فى ارتباط باسم بالدراسة، واستخراج التصريح يكون فى منتصف العام ونهايته، لذا لم يستطع استخراج ذلك التصريح فى الوقت الحالى.

هل يعلم باسم مرسى تلك الإجراءات؟
 

وأضاف المصدر ذاته أن باسم مرسى لم يكن لديه علم بتلك الإجراءات قبل العودة فى فترة التوقف الدولى، موضحاً أنه فتح خطوط اتصال مباشرة مع ناديه اليونانى لتأكيد أن تأخره فى العودة عن الموعد المحدد كان بسبب تصريح السفر، مشيرا إلى أنه بدأ البحث عن حل، خاصة أن رغبته الأولى تكمن فى استكمال التجربة الخارجية فى الدورى اليونانى، مع التأكيد فى الاتصالات مع مسئولى لاريسا حول ذلك الأمر.

باسم مرسى

وما مصير مرسى بعد الأزمة؟

بات باسم مرسى مهدداً بعدم استكمال التجربة الاحترافية لعدم تمكنه من السفر، وفى حال تعثر الأمر بشكل نهائى سيكون اللاعب مهددًا بالتجميد حتى يناير المقبل، خاصة أن النادى الأبيض لن يتمكن من قيده سوى فى انتقالات الشتاء أو يتم إعارته مجددًا لأى نادٍ آخر فى انتقالات الشتاء، لذا يدرس باسم مرسى التواصل مع مسئولى الزمالك لعرض الملف بالكامل عليهم.

فيما أوضح مصدر مقرب من اللاعب أنه فى حال تمكنه من حل الأزمة فى الساعات الجارية سوف يتوجه إلى اليونان من أجل استكمال الرحلة الاحترافية.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصرى والحدود فى معركة نارية باستاد المكس
التالى 20 لاعبًا فى قائمة دجلة لمباراة الزمالك