أخبار مصرية - «آل شيخ» لـ هيثم عرابي: «أنت لحقت» -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صباحك أوروبي.. أرقام سلبية لليونايتد والريال.. وموسم هازارد الأخير 03 أكتوبر 2018 08:52 ص

 

 

صباحك أوروبي.. أرقام سلبية لليونايتد والريال.. وموسم هازارد الأخير 03 أكتوبر 2018 08:52 ص
صباحك أوروبي.. أرقام سلبية لليونايتد والريال.. وموسم هازارد الأخير
03 أكتوبر 2018 08:52 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار مبينات الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

مانشستر إيفننج نيوز

جوارديولا يرفض الحديث تجنباً للعقوبات

عبر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن إحباطه من الإدارة التحكيمية لمباراة فريقه ضد هوفنهايم الألماني في الجولة الثانية من دوري الأبطال التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف. 

وتعليقاً على الحكم قال بيب:"لن أتحدث" وكررها ثلاث مرات، ثم أضاف:"أريد أن أبقى مع اللاعبين في المباريات المقبلة خارج الخطوط، لذلك لن أتحدث على التحكيم".

ديلي ميل

ريال مدريد يحقق رقم سلبي لم يتحقق منذ 2007

بعد الهزيمة بهدف مقابل لا شيء أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، حقق ريال مدريد رقماً سلبياً لم يحدث منذ عام 2007. 

وللمباراة الثالثة على التوالي يفشل ريال مدريد في تسجيل هدف في شباك منافسيه، وهو رقم لم يتكرر منذ 2007 للفريق الملكي الذي يعاني محلياً وأوروبيا.

ذا صن

موسم هازارد الأخير

رغم الأداء الرائع للاعب إدين هازارد مع تشيلسي إلا أن جماهير الفريق اللندني يجب أن تقلق لكون هذا الموسم هو الأخير للاعب البلجيكي بالقميص الأزرق. 

ويعد هازارد هدفاً كبيراً لفريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يسهل انتقال كوفاسيتش معاراً لصفوف تشيلسي انتقال البلجيكي للريال إذا دخل اللاعب الكرواتي في الصفقة التي يتوقع لها أن تصل إلى 200 مليون إسترليني.

ميرور

رقم سلبي لليونايتد

للمباراة الرابعة على التوالي في كل البطولات يفشل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق أي فوز، وذلك بعد تعادله سلبياً مع فالنسيا بدون أهداف في الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال. 

وتعادل اليونايتد مع ولفرهامبتون بهدف لكل فريق، ثم خسر أمام ويستهام في البريميرليج، وديربي في كأس كاراباو الأسبوع الماضي قبل أن يفشل في اقتناص فوز على فالنسيا هذا الأسبوع.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد لا يجيب

سقط ريال مدريد أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في روسيا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ريال مدريد لا يسجل، وسدد لاعبوه ثلاث كرات فقط بين القائمين والعارضة، الملكي لا يجيب ولا يسجل أهداف، ولذلك سقط في موسكو.

أعذار بنزيما

يجب أن يتوقف الفرنسي كريم بنزيما عن الأعذار التي يقدمها بعد كل مباراة، في ظل إهداره للعديد من الأهداف، وكان آخرها في مواجهة سيسكا موسكو.

اللاعب الفرنسي يقود الخط الهجومي الذي فشل في تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربع الأخيرة لريال مدريد سواء محليًا أو أوروبيا.

آس

خسارة غير عادلة

يرى ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد أن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، تعد غير عادلة.

وقال اللاعب الإسباني: "هناك أيام أخرى كنا نستحق خلالها الخسارة، ولكن عندما تسنح لنا هذه الفرص ولا نستغلها فإننا لا نستحق ذلك".

فالنسيا العظيم يصعب موقف مورينيو

اقتنص نادي فالنسيا تعادلًا من مانشستر يونايتد في ملعبه، أولد ترافولد، بالجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فالنسيا العظيم استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه أمام أصحاب الأرض، ليضع جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد في موقف حرج، بسبب تزايد حدة الهجوم عليه من الجماهير والإعلام.

سبورت

ثنائي برشلونة يغادر دون جدوى

غادر الثنائي بيب سيجورا وإيريك أبيدال مديرا الرياضة في برشلونة، الأراضي الألمانية بدون مشاهدة اللاعب فرانكي دي يونج مع أياكس في مواجهة بايرن ميونخ.

الثنائي توجه لمتابعة اللاعب من أرض الملعب، ولكن الهولندي الشاب عانى من إصابة أدت إلى غيابه عن اللقاء وعدم إتمام سيجورا وأبيدال لمهمتهما.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ليون يعود في دقيقتين

غاب فريق ليون الفرنسي لمدة ساعة كاملة خلال مواجهته أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، لكنه نجح في العودة خلال دقيقتين فقط، ليؤمن نقطة في صراع المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

سيندم الصيوف كثيرًا على التفريط في ذلك الفوز، وأمنت النقطة صدارة ليون برصيد 4 نقاط، بينما تقدم مانشستر سيتي للمركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على هوفنهايم، بينما رفع شاختار رصيده إلى نقطتين.

أفضل لاعب أفريقي

تم اختيار الثلاثي الإيفواري جيرفينيو لاعب فريق بارما الإيطالي، مبايي ديانييه لاعب فريق قاسم باشا التركي ونيكولاس بيبيه لاعب فريق ليل الفرنسي للتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي في شهر سبتمبر.

سيكون التصويت مفتوحًا للجمهور عبر الموقع الرسمي للصحيفة، وسيستمر حتى السادسة مشاء الأحد المقبل، ليتم الإعلان عن أفضل لاعب أفريقي في الملاعب الأوروبية.

لو باريسيان

ريد ستار لن يرتكب هذا الخطأ

قال فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق ريد ستار الصربي أن فريق باريس سان جيرمان الذي سيواجهه في دوري أبطال أوروبا يمتلك لاعبين رائعين ومدرب شاب يقود الفريق بشكل رائع.

وعند سؤاله عن خططه لإيقاف نيمار، قال المدرب الصربي أنه لن يرتكب خطأ التركيز على نجم واحد، مؤكدًا انه سيضع استراتيجية لمواجهة فريق كامل، وهو ما سينتظر نتيجته على أرض الملعب.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

عدم وجود رونالدو لم يمنع اليوفي من الفوز

أشادت الصحيفة الإيطالي بمستوى نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما فاز على يانج بويز بثلاثية في دوري أبطال أوروبا.

وتألق باولو ديبالا وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف.

دهشة من أنشيلوتي بشأن حكم مباراة ليفربول

أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي دهشته من تعيين فيكتور كاساي حكماً لمباراة فريقه أمام ليفربول في دوري الأبطال.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "يذكرني كاساي بسابقة شائنة، أنا مندهش من هذا التصنيف، لم يمر وقت طويل، الوقت عادة ما يشفي الأشياء لكنه لا يلغيها".

كوريري ديللو سبورت

إعصار دجيكو في الأوليمبكو

سلطت الصحيفة الإيطالية الضوء على المهاجم إيدين دجيكو لاعب روما الإيطالي بعدما سجل هاتريك في شباك فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أوندير وكلويفرت سجلوا باقي الأهداف للجيلاروسي، الذي حقق الانتصار الأول له في دوري الأبطال هذا الموسم.

فوتبول إيطاليا

رقمين قياسيين لنجل كلويفرت

أشادت الصحيفة الإيطالية باللاعب الهولندي الشاب جاستين كلويفرت لاعب روما الإيطالي ونجل النجم باتريك كلويفرت بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام فيكتوريا بلزن.

وقالت الصحيفة أن النجم الشاب سجل رقميين قياسيين في ليلة الأبطال، حيث أصبح أصغر لاعب يسجل لروما في دوري الأبطال بسن 19 سنة و150 يوم.

والرقم الثاني هو أنه أصبح أصغر لاعب هولندي يسجل لفريق أجنبي في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

وفاة روتشيجياني

تُوفي الملاكم الألماني السابق جراسيانو روتشيجياني في حادث سيارة بإيطاليا عن عمر يناهز 54 عاما.

روتشيجياني فاز بلقب الاتحاد الدولي للملاكمة في فئة المتوسط السوبر في نهاية الثمانينات، وفاز بلقب المجلس العالمي للملاكمة في فئة الوزن الثقيل الخفيف في 1998.

وأنهى روتشيجياني مسيرته الاحترافية التي استمرت لـ20 عاما بالفوز في 41 نزالا من بينها 19 نزالا بالضربة القاضية، خلال ما يقرب من 50 نزالا.

كيكر

أنشيلوتي: كلوب صديقي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ومنافسه في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه يعتبر صديقًا له.

وقال أنشيلوتي عن مدرب دورتموند السابق: "إنه صديق ومدرب كبير يتمتع بخبرة طويلة ي التدريب، عندما تنظر للفرق التي تولى قيادتها تدرك أن جميعهم لديهم هوية واضحة".

وأضاف: "هو منافس وخصم صعب للغاية، فريقه يملك نهج واضح من خلال اللعب بديناميكية وعدوانية وأسلوب هجومي مباشر".

دير شبيجل

دورتموند يجدد عقد موهبته

أعلن بوروسيا دورتموند تجديد عقد مهاجمه الإنجليزي الشاب جادون سانشو، الذي انتقل لصفوف BVB قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى عام 2022.

سانشو تألق هذا الموسم بشكل لافت، حيث شارك مع بوروسيا دورتموند في ست مباريات بالبوندسليجا، نجح خلالهم في إحراز هدف وصناعة خمسة آخرين.

ومنح دورتموند صاحب الـ18 عامًا القميص رقم 7 الذي أصبح شاغرًا، بعد رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيميوني والمدرديستا حرب من دون توقف
التالى رغم سباعية القطن..أمور تثير قلق جروس من رحلة الإياب