الذهب يسجل أكبر مكاسب يومية في 3 أسابيع -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دي ماريا يبدأ التحرك فعلياً لخيانة ريال مدريد

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الثلاثاء 8 مايو 2018 02:06 مساءً

بدأ اللاعب أنخيل دي ماريا جناح ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك فعلياً من أجل التوصل لقرار نهائي بشأن مستقبله والفريق الذي سينتقل إليه في ظل اقترابه من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


اقرأ أيضاً: دي ماريا يصعق ريال مدريد بتصريح جريء عن برشلونة


صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الأرجنتيني في طريقه لخيانة نادي ريال مدريد الإسباني والذي لعب بقميصه عدة سنوات حصل خلالها على العديد من البطولات مثل الدوري الإسباني، كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

احتفال دي ماريا بهدفه في شباك مونبلييه في الليغ 1

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن دي ماريا في طريقه للانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني -الجار والعدو الأول للنادي الملكي- والذي يرغب بقوة في الظفر بخدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.


اقرأ أيضاً: دي ماريا يخطط للانتقام من ريال مدريد بطريقة جديدة


في حين يسعى دييغو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس إلى تعويض لاعبه الفرنسي أنتوان غريزمان مهاجم الفريق المرتبط بالرحيل غي الصيف بلاعب كبير، ويبدو دي ماريا الاسم الأنسب بالنسبة للمدرب الأرجنتيني.

ويُعد سيميوني أحد أكثر المعجبين بالقدرات الفنية التي يمتلكها اللاعب المُلقَّب بـ"المعكرونة" منذ سنوات عديدة، حيث وصفه بأنه أفضل لاعب في ريال مدريد خلال مواجهات الفريقين سابقاً.


اقرأ أيضاً: فيديو.. مراوغات تتسبب في مشاكل في كاحل المنافس


لذلك تسعى إدارة أتلتيكو بقوة من أجل التوصُّ لاتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ30 عاماً في الميركاتو الصيفي المُقبل.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا