بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - حصاد ميركاتو برشلونة.. ثنائية كوتينيو ومينا و4 راحلين

 

 

خبر - كورة أجنبي - حصاد ميركاتو برشلونة.. ثنائية كوتينيو ومينا و4 راحلين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 04:15 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب عرفة الضبع

أسدل نادى برشلونة الإسبانى، الستار على سوق الانتقالات الشتوية التى شهدت نشاطا ملحوظا يعد الأبرز فى السنوات الأخيرة، سواء فى ضم نجوم جدد أو رحيل لاعبى الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميركاتو برشلونة الشتوى انتهى حاليا ما لم يتقدم نادى بعرض مناسب لا يقل عن 12 مليون يورو لضم أليكس فيدال وهو من غير المتوقع حدوثه.

 

صفقتان لتدعيم دفاع وهجوم برشلونة

أضاف الموقع أن النجم البرازيلى فيليب كوتينيو كان أول الوافدين لنادى برشلونة فى الميركاتو الشتوى، إذ تعاقد معه البارسا قادما من ليفربول الإنجليزى لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون يورو، فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

يارى مينا لاعب برشلونة
يارى مينا لاعب برشلونة

كما تعاقد برشلونة مع المدافع الكولومبى يارى مينا، مقابل 12 مليون يورو بواقع 9 ملايين إلى بالميراس، و3 ملايين كمتغيرات ومكافآت، وتبلغ قيمة الشرط الجزائى فيها 100 مليون يورو بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2023.

كوتينيو
كوتينيو

4 راحلين عن برشلونة فى الشتاء

استغنى برشلونة عن العديد من اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن أبرزهم خافيير ماسكيرانو الذى انضم لصفوف هيبي شينا فورشن الصينى، وجيرارد ديولوفيو الذى تمت إعارته لنادى واتفورد الإنجليزى، وأردا توران الذى عاد إلى تركيا مرة أخرى من بوابة باشاك شهير على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى رافينيا المعار لإنتر ميلان الإيطالى.

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 

تجديد عقدى بيكيه وروبيرتو

واستفاد برشلونة فى فترة انتقالات يناير لتجديد عقد لاعبان أساسيان فى صفوفه وهى خطوة مهمة فى مستقبل الفريق الكتالونى، وهما جيرارد بيكيه الذى وقع عقدا جديدا يمتد حتى 30 يونيو 2022، علماً أن قيمة كسر العقد تبلغ 500 مليون يورو.

كما توصل نادى برشلونة لإتفاق مع سیرجى روبرتو بشأن تمدید عقد اللاعب الكاتالوني حتى 30 يونيو 2022، مع وجود 500 مليون يورو هى قيمة كسر العقد.

بيكيه يجدد عقده مع برشلونة
بيكيه يجدد عقده مع برشلونة

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار الكورة - حوار في الجول – نجم بايرن السابق: هكذا غير هاينكس الأحوال.. وصلاح مع ميسي الأفضل في أوروبا
التالى كورة أجنبي - شاهد.. مسرح جريمة الاعتداء المسلح على عمرو وردة