بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الكورة - والكوت: سأحتفل لو سجلت أمام أرسنال.. وطفلي لا يفهم انتقالي إلى إيفرتون

 

 

خبر - أخبار الكورة - والكوت: سأحتفل لو سجلت أمام أرسنال.. وطفلي لا يفهم انتقالي إلى إيفرتون
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 22 سبتمبر 2018 02:25 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - يعود ثيو والكوت للظهور مجددا على ملعب الإمارات، ولكن بقميص إيفرتون هذه المرة، عندما يحل رفقة فريقه ضيوفا على أرسنال اليوم السبت.

أرسنال يستقبل إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وعينه على مواصلة نتائجه الإيجابية، إلا أن المواجهة ستكون خاصة جدا لـ والكوت الذي سيواجه فريقا مثّله لـ12 عاما.

رغم ذلك، فـ والكوت عبّر عن عدم ارتياحه للجزء الأخير من مسيرته مع المدفعجية، وذلك خلال حديثه المطوّل إلى صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم أكن مستمتعا، بصراحة، كنت في غاية الغضب، لم أكن أشارك، لم ألعب العديد من المباريات".

وأضاف: "الأمر يؤلمني لأنني قضيت وقتا طويلا هناك، لكن كل ذلك انتهى الآن. مررت بأوقات عظيمة، وأشعر أنني سأمر بأوقات أعظم هنا، أنا على يقين من ذلك".

مبديًا ارتياحه لعودته إلى المشاركة باستمرار رفقة إيفرتون: "أشعر أنني عدت للعب والابتسامة مرسومة على وجهي، ولذا أن واثق أن الأفضل آتٍ".

هل سيحتفل إن سجل في شباك فريقه السابق أرسنال؟ والكوت أجاب: "نعم، سأحتفل، وأعتقد أن جماهير أرسنال ستحترم ذلك. سجلت أمام ساوثامبتون عدة مرات، واحتفلت، وسجّلت في شباكهم هذا الموسم، واحتفلت كذلك".

وأردف: "لماذا لا تستمتع بالتسجيل والاحتفال بالهدف لفريقك الجديد أمام جماهيرك التي ستقطع الطريق لمشاهدة المباراة. استمتع باللحظة بكل بساطة. بعض اللاعبين يفضّلون عدم الاحتفال، لا بأس في ذلك، ولكن تلك هي شخصيتي، أن أحتفال بالتسجيل لأنه شعور عظيم".

وواصل: "لن أدخل إلى المباراة وأفكر أنني لا أرغب في الفوز اليوم، وأنني سأترك اللاعبين العشرة الآخرين يتولون مهمة التسجيل، لأنني سبق وأن لعبت لـ أرسنال. لا، بل سأتعامل مع الموقف، أرغب في الفوز".

قبل أن يبدي تفاؤله بما هو قادم: "أنا مؤمن أن الطريقة التي نلعب بها قادرة على دفعنا للتفوق على أرسنال. لقد انضممت إلى النادي لهذا السبب. لدينا مواهب شابة وعقدنا صفقات، أشعر أننا قادرين على ذلك. مع ماركو سيلفا والطريقة التي يدرّب بها اللاعبين، من الجلي أنه يمتلك المعرفة الكافية، يريد استخراج أفضل ما عندك دوما".

والكوت صاحب الـ47 دولية مع المنتخب الإنجليزي، يمتلك لحظة خاصة جدا مع الأسود الثلاثة عندما سجل 3 أهداف عام 2008 في عمر التاسعة عشر، وعند انتقاله إلى مدينة ليفربول تاركا منزله في لندن قبل عدة أشهر، تفاجأ بالحذاء الذي خاض به تلك المباراة: "في بادئ الأمر شعرت بالدهشة، لم أذكر الحذاء، قبل أن أدرك أنه حذاء مباراة كرواتيا، مرور الوقت بهذه الطريقة أمر جنوني".

وأضاف: "أنا فخور للغاية بذلك، أن أكون أصغر لاعب يسجل ثلاثية لمنتخب إنجلترا، هذا أمر لا يُصدق. تلك الأرقام حُققت حتى تُحطَم، ولكن هذا الرقم سيكون من الصعب جدا تحطيمه، سأحفظ الحذاء في أمان الآن".

كما لم ينف رغبته الطبيعية في العودة للمنتخب الإنجليزي، إذ خاض مباراته الدولية الأخيرة إلى شهر نوفبمر 2016: "جاريث قال في السابق أن الأمر متوقف على مستويات اللاعبين، وأنه سيختار اللاعبين وفقا لهذا المعيار. بصراحة لا أفكر حاليا في المنتخب الإنجليزي، أفكر فقط في نفسي، وما يمكن أن أفعله لـ إيفرتون، ولكن من الذي لا يرغب في اللعب لـ إنجلترا؟".

طفله فينلي ابن الـ4 سنوات ونصف، لن يكون قادرا على الارتحال إلى لندن لمشاهدة والده، إذ ينتظره يوم دراسي في الصباح التالي، ووالكوت تحدّث عن معاناة الطفل فينلي مع رحيله عن أرسنال: "لقد أحب تميمة أرسنال دوما، ولذا شعر بالغرابة في ارتدائي الأزرق. يسألني لماذا أرتدي الأزرق، ويسأل عن تميمة أرسنال".

مختتما: "ولذا هو يحاول تكوين فكرة عما يحدث، ومحاولة إخبار طفلي أنه لن يرى تميمة أرسنال لبعض الوقت، هو شيء صعب للغاية".

إيفرتون يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، ويسعى لتعطيل أرسنال صاحب الـ9 نقاط في المركز السابع.

اقرأ أيضا:

جوزيه: هذا خطأ رمضان وتريزيجيه .. ومصر كانت ستنتصر على أوروجواي إذا شارك صلاح

وكيل الهيئة العامة للرياضة: نتعجب من موقف الخطيب المتكرر.. والأهلي لن يشارك في السوبر

هل يكسرهما الأهلي؟ لعنتان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يوضح لـ في الجول حقيقة المفاوضات مع مؤمن زكريا

سطيف يجرد الوداد من لقب إفريقيا في قلب المغرب وينتظر الأهلي أو هوريا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق رياضة - الأهلي يعلن رحيل وليد أزارو في يناير والبديل مهاجم اجنبي وصفقات عربية شمال افريقة في الطريق
التالى