بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#موجز_24_ساعة : مرتضى يهاجم "بيبو" .. رسالة مرعبة لـ "الأهلي".. "ميدو" مرفوض فى الإسكندرية.. أول خسارة للإنتاج

 

 

#موجز_24_ساعة : مرتضى يهاجم "بيبو" .. رسالة مرعبة لـ "الأهلي".. "ميدو" مرفوض فى الإسكندرية.. أول خسارة للإنتاج
#موجز_24_ساعة : مرتضى يهاجم "بيبو" .. رسالة مرعبة لـ "الأهلي".. "ميدو" مرفوض فى الإسكندرية.. أول خسارة للإنتاج

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 22 سبتمبر 2018 01:55 صباحاً

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 21 من سبتمبر 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:  

رئيس الزمالك يشن هجوما حاداً على الخطيب

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا حادا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب اعتماد الأخير على اللجنة الأوليمبية في لائحة الأهلي الجديد.

وقال مرتضى في فيديو عبر الموقع الرسمي لناديه: "قمت بعمل لائحة في ربع ساعة فقط ولم اعتمد على لجنة".

وتابع موجهًا حديثه للخطيب: "لكن أنت قمت بعمل لجنة ولك عذرك لأنك دبلوم صنايع وقمت باستكمال تعليمك بعدها والالتحاق بمعهد التعاون لذلك اعتبر شهادتك متوسطة".

وواصل رئيس النادى: "يجب أن تحافظ على حق الأهلي بعد خروج تركي آل شيخ بالهجوم عليك ووصفكم بالعصابة وذلك أفضل لك من التأمر مع هشام حطب عليا".

وأضاف " أنا عضو في الاهلي منذ 1974 ، والأهلي نادي البطولات والألقاب والخطيب ومجلسه لا يعرفوا قيمته"، متابعا: "ياسر إدريس تم تحديد جلسة تحقيق له في نادي الزمالك يوم الإثنين القادم وحال عدم حضوره سيتم شطب عضويته".

واختتم رئيس الزمالك: " أريد أن استقيل وأرحل، لكن ما يجعلني فقط استمر الاستاد وفرع النادي الجديد".

رسالة مرعبة لـ "الأهلي"

أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للأندية، أسفرت عن رسالة مرعبة للأهلي.

الفريق الأحمر كان قد تصدر مجموعته، وتأهل لمواجهة حوريا كوناكري ثان المجموعة الثالثة، وانتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

ولكن يبدو أن البطولة تود أن توجه رسالة مقلقة للفريق الأحمر قبل مباراة العودة بملعب السلام بالقاهرة، بعدما فشل أوائل المجموعات في التأهل لقبل نهائي البطولة.

ففي الكونغو، نجح فريق أجوستو الأنجولي، بتحقيق مفاجأة، وإقصاء فريق فريق مازيمبي الكونغولي بتعادل إيجابي خارج الديار بهدف لكل فريق، ليودع أول المجموعة الثانية البطولة.

وفي تونس، نجح الترجي في الفوز على النجم الساحلي بهدفين لهدف على ملعب سوسة، ليتأهل الأحمر والذهبي، ويودع النجم الساحلي أول المجموعة الرابعة البطولة.

وفي المغرب، نجح فريق وفاق سطيف الجزائري، في العودة بتعادل سلبي بطعم الفوز أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، ليودع بطل المغرب وحامل اللقب، أول المجموعة الثالثة البطولة.

رئيس زعيم الثغر يرفض "ميدو" خلفا لمحمد عمر

رفض محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، ترشيحات بعض أعضاء المجلس، بتولى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، تدريب الفريق في المرحلة المقبلة خلفًا لمحمد عمر، الذي طالب البعض بإقالته بسبب سوء النتائج.

وكان الاتحاد السكندري، قد تعرض لخسارة قاسية أمام الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، وهو ما أشعل الغضب داخل الشارع السكندري.

وجاء رفض محمد مصيلحي، بتولى "ميدو"، تدريب الفريق نظرا لفشله في آخر تجاربه التدريبية مع وادي دجلة، فضلاً عن أنه يفضل الاستقرار وبقاء محمد عمر، وإعطاءه فرصة أخيرة، حتى توقف فترة توقف الدوري القادمة.

ويجتمع محمد مصيلحي مع أعضاء المجلس، خلال الـ 24 ساعة المقبلة، لتحديد الموقف النهائى لمحمد عمر، سواء برحيله أوتجديد الثقة بالجهاز الفني.

ويميل رئيس "سيد البلد" حال رحيل محمد عمر، الاستعانة بجهاز فني أجنبي، ليقود مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم ظهير أيسر الطلائع

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع عاصم صلاح الظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش، للتعاقد معه في ميركاتو الشتاء لحل الثغرة الموجودة بالجبهة اليسرى.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن إدارة طلائع الجيش طلبت الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه "كاش" نظير التخلي عن اللاعب للزمالك .

ويتمسك الزمالك بضم ظهير أيسر جديد في ميركاتو الشتاء بسبب عدم القناعة بمستوى بهاء مجدي لاعب فريق الإسماعيلي السابق بجانب تذبذب أداء أحمد أبو الفتوح الظهير الصاعد.

وسبق وتم ترشيح عاصم صلاح للزمالك في الموسم الماضي لكن الإدارة فضلت التعاقد مع بهاء مجدي وقتها.

5 مهاجمين يتنافسون على مقعدين بقائمة المنتخب

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على وضع خمسة مهاجمين تحت المراقبة، لاختيار اثنين للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي سوازيلاند المقرر إقامتهما يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

أجيري قرر ضم أربع مهاجمين في المعسكر القادم، من بينهم الثنائي أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، وصلاح محسن مهاجم النادي الأهلى.

ووضع أجيري الخماسي أحمد على وطاهر محمد طاهر لاعبا فريق المقاولون العرب، ومروان محسن هداف الأهلي والذي ينتظر أجيري موقفه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وحسام حسن هداف سموحة وأحمد جمعة مهاجم المصري، تحت الاختبار لاختيار بينهم اثنين لينضموا لمعسكر المنتخب المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم ثنائي هجوم الفراعنة، بعد مشاهده دقيقة للرباعي خلال مباريات الدروي المصري، مع انتظار موقف مروان محسن من الإصابة.

الإنتاج الحربي يتوقف أمام المقاصة فى أول خسارة هذا الموسم

خسر الإنتاج الحربي، أول مبارياته هذا الموسم، أمام مصر للمقاصة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب، بالجولة الثامنة للدوري بنتيجة 1 – 2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين، ليفتتح باولن فوافى لاعب المقاصة الهدف الأول فى الدقيقة 55، وفى الدقيقة 62 أحرز محمد عادل هدف التعادل للإنتاج.

ولم تطول فترة التعادل لأكثر من دقيقتين، حيث أحرز جون أنطوى الهدف الثانى للمقاصة فى الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الإنتاج عند 13 نقطة فى المركز الرابع، بينما رفع المقاصة رصيده إلى 13 نقطة أيضا احتل بها المركز الثالث مكان منافسه فى المباراة بفارق الأهداف

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هازارد مفتاح انضمام نيمار ومبابي لصفوف ريال مدريد!
التالى تحليل اليورو: التخلص من عباءة كارتيرون.. وسوبر الشيخ وناصر