بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#موجز_24_ساعة.. شروط الأهلي المستحيلة.. كارتيرون يعلن القائمة .. تجديد ناصر ماهر ..وكاسونجو يدرب الرحيل عن الزمالك

 

 

#موجز_24_ساعة.. شروط الأهلي المستحيلة.. كارتيرون يعلن القائمة .. تجديد ناصر ماهر ..وكاسونجو يدرب الرحيل عن الزمالك
#موجز_24_ساعة.. شروط الأهلي المستحيلة.. كارتيرون يعلن القائمة .. تجديد ناصر ماهر ..وكاسونجو يدرب الرحيل عن الزمالك

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 21 سبتمبر 2018 02:51 صباحاً

قائمة الأهلي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة هورويا كوناكري الغيني، المقرر لها  غدٍ، السبت، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساءً.

وجاءت قائمة الأهلي، كالتالي:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي؛ وأحمد فتحي – ساليف كوليبالي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – أيمن أشرف؛ وحسام عاشور – هشام محمد – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمودي – وليد سليمان – إسلام محارب – أحمد حمدي – مؤمن زكريا؛ ووليد أزارو – صلاح محسن.

ناصر ماهر يجدد 

جدد ناصر ماهر صانع العاب الأهلي عقده مع فريقه لمدة ٥ سنوات، بحيث ينتهي عقده عام ٢٠٢٣ ،بعد ان كان نهايه عقده القديم بنهاية الموسم القادم. 

ووفقآ لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فإن ناصر ماهر سيحصل علي ٣ مليون في الموسم الأول و٣ مليون ٢٥٠ في الموسم الثاني و ٣ ملايين ونصف في الموسم الثالث و٣ مليون ٧٥٠ الف في الموسم الرابع ويحصل علي ٤ ملايين جنيه في الموسم الأخير علمآ بأن قيمة عقده السابق ٨٠٠ الف جنيه سنويآ.
-------------
كاسونجو يدرس الرحيل عن الزمالك 

يبحث الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك عن عرض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى ظل رغبة اللاعب لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا .

ورغم مشاركة كاسونجو بشكل أساسى فى كافة مباريات الزمالك لكن المهاجم الكونغولى يسعى للاحتراف فى أوروبا خلال الفترة المقبلة لذلك بدأ البحث عن عرض مناسب لاختيار وجهته المقبلة. 

وتعرض كاسونجو لهجوم عنيف خلال الأيام الماضية بسبب تراجع مستواه مع الزمالك وطالب البعض باستبعاده من تشكيلة المباريات المقبلة وعدم الاعتماد عليه .

------------

شروط الأهلي 
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقته الرسمية على خوض مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري أمام الهلال السعودي، بعد قرار الاتحادين المصري والسعودي بإقامة المباراة بين الفريق الأحمر والهلال يوم 6 أكتوبر في الرياض.

ورغم إعلان الأهلي في بيان رسمي ترحيبه بالمشاركة في المباراة وأنه لم يسبق له الاعتذار عن عدم خوض المسابقة، إلا أنه وضع بعض من الشروط المستحيل التي يصعب تنفيذها لإقامة المباراة، وعلى رأسها الاستجابة لطلب النادي الأهلي بتأجيل مواعيد ارتباطات فريق الكرة في البطولة العربية، وبطولة الدوري العام، وتعديل مواعيد مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الدوري في حالة تأهل الفريق.

وأكد الأهلي أنهم ينتظرون رد اتحاد كرة القدم، بعد التنسيق مع الاتحادين العربي والأفريقي، قبل الاتفاق مع الاتحاد السعودي على تفاصيل وترتيبات إقامة المباراة.

الأكيد بالنسبة للنادي الأحمر هو تأجيل مباراة الاتحاد السكندري التي تقام في الجولة العاشرة للدوري الممتاز على ملعب استاد السلام، يوم 6 أكتوبر المقبل، وهو نفس التوقيق المقترح لمباراة السوبر، حيث سيواجه الأحمر نظيره بتروجت يوم 2 أكتوبر في الجولة التاسعة، قبل العودة بعض المباراة مباشرة من أجل انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب لمواجهتي سوازيلاند.

فيما ستقام مباراة الأهلي أمام النجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر الجاري في لبنان، ضمن مبارايت الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية، في مباراة يحتاج الأهلي فيها للفوز أو التعادل الإيجابي من أجل ضمان التأهل أو التعادل سلبيا والاحتكام لركلات الترجيح، ويصعب تأجيل المباراة في ظل ضيق الوقت وعدم إمكانية تحديد موعد آخر قبل مواجهات دور الـ16 للبطولة.

وعلى المستوى الأفريقي، فإن مباريات دوري أبطال أفريقيا محددة مسبقا ويرفض الكاف تماما أي تعديلات فيها، حيث سيخوض الأهلي مباراة حوريا الغينيي في إياب دور الـ8 بعد غد السبت، وفي حالة التأهل سيواجه الفائز من الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي حيث تقام مباراة الذهاب يوم 2 أكتوبر وهو ما يعني تأجيل مباراة أخرى للفريق الأهلاوي في الدوري المحلي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م