داليا مصطفى: أعاني هذه المشكلة منذ الدراسة -
أخبار مصرية - إصابة 3 أشخاص في حريق بشركة بترول -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مستشفى الأهلي: مروان يعود أمام النجمة.. نجيب يغيب شهرًا للتأهيل

 

 

مستشفى الأهلي: مروان يعود أمام النجمة.. نجيب يغيب شهرًا للتأهيل
مستشفى الأهلي: مروان يعود أمام النجمة.. نجيب يغيب شهرًا للتأهيل

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الخميس 20 سبتمبر 2018 05:08 مساءً

- كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حالة اللاعبين المصابين بالفريق، مروان محسن ومحمد نجيب وسعد سمير، وتفاصيل البرنامج العلاجي الذي يخضعون له في الفترة الحالية. 

وبدأ طبيب الأهلي حديثه عن المصابين بالمدافع سعد سمير، حيث قال إنه سيخضع لفحص طبي أخير مساء اليوم الخميس، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حوريا كوناكري الغيني بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب السلام.

ويعاني سعد من الإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الذهاب بغينيا، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية خلال الأيام الماضية.

وانتقل طبيب الأهلي للحديث عن محمد نجيب الذي أجرى جراحة في غضروف الركبة، قائلا: "نجيب سيبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي من يوم الإثنين المقبل".

وأضاف: "قمت بزيارة اللاعب بعد اليوم الثاني لإجراء منظار لإزالة غضروف الركبة، والتأكد من نجاح الجراحة، وفترة تأهيله ستصل إلى 4 أسابيع".

وكان نجيب قد تعرض لقطع في غضروف الركبة في آخر مباراة للفريق أمام حوريا كوناكري بغينيا.

وعن حالة مروان محسن، قال: "مروان محسن سيلحق بمباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والمقرر لها 27 سبتمبر الجاري ببيروت".

وأوضح: "مروان يؤدي تدريبات الجري حول الملعب والتأهيل بشكل جيد خلال الفترة الماضية، لكنه لن يلحق بمباراة الفريق أمام حوريا الغيني، خصوصا وأنه سيعود للمشاركة في التدريبات عقب المباراة".

وأشار طبيب الأهلي إلى أن النيجيري جونيور أجايي بدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في الجيم، بعد أن اكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات علاجية لتقوية العضلات بشكل عام، وذلك وفقا لبرنامج التأهيل الخاص بهه، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وأتم الدكتور خالد محمود تقريره الطبي بالحديث عن رامي ربيعة، مدافع الفريق، مؤكدا أن اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي دون أي التحام؛ للوقوف على مدى استجابته للمرحلة الأخيرة من التأهيل وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل كامل، ثم المشاركة بعدها في المباريات.

وتعافى ربيعة من إصابته الأخيرة بقطع في العضلة الضامة، ويؤدي حالياً برنامجا تأهيليا، وبدأ المشاركة في التدريبات تدريجيا؛ تمهيدًا لعودته للمباريات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق اتحاد جدة للهلال: تحلمون بـ"كينو" قبل أن يأتي.. لكن ما نريده صعب المنال 22 أكتوبر 2018 06:26 م
التالى رياضة - ميدو يتوعد رئيس بريزنتيشن ويؤكد محاباة الدولة للنادي الأهلى