7 أعراض خطيرة تصيب النساء لا يجب تجاهلها -
كتاب جديد يستعرض تجربة الحكم الرشيد في قطر -
الذهب يهبط عند التسوية مع تحول الدولار للارتفاع -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مدحت شلبي للخطيب: «خلي لوريل وهاردي يبعدوا عن بيراميدز» (فيديو)

 

 

مدحت شلبي للخطيب: «خلي لوريل وهاردي يبعدوا عن بيراميدز» (فيديو)
مدحت شلبي للخطيب: «خلي لوريل وهاردي يبعدوا عن بيراميدز» (فيديو)

تسبب تعليق الإعلامي مدحت شلبي، على احتفال مروان محسن، بهدفه مع المنتخب الوطني في شباك النيجر قبل أيام، في أزمة بلا داعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ألمح شلبي إلى أن مروان كان يقصد بإشارته إلى السماء التلفظ بعبارة «حسبي الله ونعم الوكيل» تجاه شخص ما، متسائلا: هل كان يقصد اللاعب مدربه السابق حسام البدري، أم مدربه الحالي باتريس كارتيرون، أم زميله وليد أزارو؟

تعليق شلبي المثير، استفز الثنائي عدلي القيعي، وإبراهيم المنيسي، ببرنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمانه على قناة الأهلي، في حلقة الاثنين الماضي، حيث قال الأخير: «مدحت شلبي يحاول افتعال أزمة داخل النادي الأحمر بالحديث عن لاعبه بهذا الشكل، وقناة الأهلي لم تُقدم على مثل هذه التصرفات من قبل».

من جانبه، أشار عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى أن اعتقاد مدحت شلبي بأن مروان محسن يدعو على زميله وليد أزارو خاطئ، مضيفًا: «بلاش شغل إن اللاعيبة عندها مشاكل مع بعضها».

وتابع القيعي، مستعينًا بلقطة احتفال البرازيلي كينو بهدفه مع بيراميدز: «يا ترى بعد اللقطة دي هتقولنا مروان محسن بيحسبن على مين»، قبل أن يعلق المنيسي قائلًا: «بيقول إيه ده كينو ده، حسبي الله ونعم الوكيل بالبرازيلي؟».

مدحت شلبي رفض انتقاد «ملك وكتابة» له، حيث علق مجددًا في حلقة الثلاثاء من برنامج «مساء بيراميدز»، محاولًا توضيح أنه لم يقصد تضخيم تصرف مروان محسن، لكن استوقفه رفع اللاعب يده أكثر من مرة بعد هدفه في النيجر، واستخدم إفيه «وليد أزارو» كنوع من الفكاهة، معلقًا: «أنا طالع وجبة خفيفة على الناس تتفرج عليها، فلا مانع من الفكاهة».

واستكمل: «بيقولوا إني عايز أوقع بين اللاعيبة، وده اسمه جهل في التناول، وهما مفيش عندهم إلمام بالمعلومات، حتى لو عندهم 10 أشخاص بس بيتفرجوا عليهم لازم يطلعوا ويقروا قبل ما يطلعوا يتكلموا احترامًا للمشاهدين».

واستمر في حديثه موجهًا كلامه للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ساخرًا: «أنت المسؤول عن لوريل وهاردي، وما ينفعش كل يوم  أفتح اليوتيوب ألاقيهم جايبين كلام ليا، هو إعلامك وبرنامجك قائم على إنك تجيب مدحت شلبي؟».

وتابع: «يدعون أنهم درع وسيف النادي الأهلي، لكنهم في حقيقة الأمر يظهرون بشكل مزيف ويسيئون لاسم الكيان، هو فيه برنامج في الدنيا قائم على إنه يجيب فيديوهات للناس ويعلق عليها؟ ما تجيب قضية وتطرحها  وتخلينا نتفرج عليك، مش كل اللي في دماغك تضحك وتغمر على الهواء، هذا ليس الإعلام الذي نرجوه، وما ينفعش كل شوية التلسين على قناة بيراميدز، نحن نحترم الجميع، وقناتنا لجميع الأندية».

واختتم: «هذا الأمر يا كابتن خطيب لا يرضيك، هما مش هيأثروا في الرأي العام، لكن شياكة قناة الأهلي يجب أن تكون أفضل من ذلك، لأنك كابتن كبير وإحنا بنحترمك وبنحبك، من فضلك خلي لوريل وهاردي يبعدوا عننا، لأن اللي بيعملوه ده إفلاس إعلامي، وبقولهم طلعوا كلامي ده وعلقوا عليه عشان تقعدوا تاكلوا عيش على اللقطات بتاعتي».

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقطة نجوم الجانرز.. لاعبي أرسنال يشربون الكحوليات ويستنشقون غاز الضحك
التالى مهاجم كوريا الجنوبية يغيب عن كأس آسيا للإصابة