بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مباراة مصيرية لمنتخبنا الوطني أمام النيبال الان هذا "اليوم" الثلاثاء

 

 

مباراة مصيرية لمنتخبنا الوطني أمام النيبال الان هذا "اليوم" الثلاثاء
مباراة مصيرية لمنتخبنا الوطني أمام النيبال الان هذا "اليوم" الثلاثاء

خبر - مباراة مصيرية لمنتخبنا الوطني أمام النيبال الان هذا "اليوم" الثلاثاء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:11 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية ساعات قليلة تفصل منتخب اليمن الأول لكرة القدم عن مباراته المصيرية التي قد تهديه تأهل تاريخي أول إلى كأس أمم آسيا عندما يستضيف مساء الان هذا "اليوم" في الساعة السادسة والربع بتوقيت اليمن منتخب النيبال في الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية .

استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الدوحة سيكون شاهدا على هذه المباراة التي ستجمع المنتخبين على ارضيه ملعبه وتحمل في طياتها تسعون دقيقة تُحبس خلالها الانفاس التي تحمل بداخلها آمال اليمنيين بفرحة عارمة وتأهل تاريخي إلى النهائيات .

منتخب اليمن أستعد لهذه المواجهة ليحصد نقاط المباراة ويعلن التأهل مباشرة دون أن ينظر إلى حسابات المباراة الأخرى أو ينتظر هديه منها والتي ستجمع المنتخب الفلبيني متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط مع منتخب طاجكستان الذي يتساوى مع منتخبنا بالنقاط برصيد 7 نقاط ، مع افضلية منتخب اليمن بالمواجهات المباشرة.

وفي الاجتماع الفني تم تحديد الزي الذي سيرتديه المنتخبان حيث سيرتدي منتخب اليمن زيه الرسمي الذي يحمل ألوان الوطن ( احمر-ابيض-اسود) ويرتدي حارس المرمى الزي ( اصفر-اصفر-اسود) ، وبالنسبة لمنتخب النيبال فسيرتدي اللاعبون الزي (ازرق كامل) ، فيما يرتدي حارس المرمى ( اخضر – اسود – اخضر)

هذا وسيفتقد منتخب اليمن لخدمات المدافع مدير عبدربه المحترف في صفوف فريق العربي القطري بسبب الإيقاف لحصوله على كرتين اصفرين ، وفي المقابل يفقد المنتخب النيبالي لخدمات اللاعب بهرات لسبب ذاته .

المؤتمر الصحفي

وفي المؤتمر الصحي أكد مدرب منتخب اليمن ابرهام مبراتو اهمية هذه المباراة في تاريخ الكرة اليمنية والتي تفتح امامه انجاز تاريخي بالتأهل للمرة الأولى إلى نهائيات كأس آسيا .

وأضاف قائلا : تنتظرنا مباراة مصيرية ونحن استعدينا لها جيدا وجميع اللاعبين جاهزين ، ولا توجد اي اصابات فسنقدم ما بوسعنا خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

وابدى مبراتو احترامه للمنتخب النيبالي الذي تبدو حظوظه في الفوز اضعف على الورق، إلا انه سيلعب دون اي ضغط ويريد ان يختم مشاركته في التصفيات بشكل جيد بعد ان فقد حظوظه في التأهل.

– من جانبه اوضح قائد منتخب اليمن الحارس محمد إبراهيم عياش جاهزية اللاعبين لهذه المباراة التي ينتظروها منذ فتره كونها ليست مباراة عادية بل مباراة تأهل إلى نهائيات كأس أسيا .

مبديا عزيمة وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز بأي ثمن لإدخال السعادة إلى قلوب ملايين اليمنيين الذين ينتظرون الفرحة من هذا المنتخب ، واضاف قائلا : الاهتمام الجماهيري بالمباراة يعطينا حافز كبير لتقديم افضل ما لدينا في المباراة وإن شاء الله نكون في الموعد ونفرح جميعا بالتأهل.

– من جانبه قال المدرب الياباني كوجي مدرب المنتخب النيبالي أن المباراة صعبة على منتخبه امام منتخبنا الذي يتفوق عليه في الجانب البدني والفني حد قوله ، مشيرا إلى أن لاعبيه يعانون من الارهاق بسبب ضغط مباريات الدوري وان الاعداد للمباراة استمر اسبوعين قبل المجيء إلى الدوحة .

واضاف قائلا : صحيح اننا فقدنا حظوظنا في التأهل لكن هذا لا يمنع ان نلعب للفوز او تحقيق اي نتيجة إيجابية كوننا نحتاج لمباريات قوية كهذه من اجل اكتساب الخبرة والاعداد لبطولات قادمة .

– قائد المنتخب النيبالي بيراج ماماراجان اكد اهمية هذه المباراة بالنسبة لهم كلاعبين لانهم يمثلون وطنهم النيبال ويجب أن يمثلون احسن تمثيل ، مشيرا إلى ان جميع اللاعبين يدركون صعوبة المباراة التي تحتاج إلى تركيز وحماس من اجل تحقيق نتيجة إيجابية .

واختتم حديثه بالقول : سنلعب هذه المباراة من اجل شعبنا .. ومن اجل مستقبلنا حتى نستفيد ونكون أفضل في بطولات قادمة .

تقديم المباراة وكل ما يخص بالمباراة من مؤتمر صحفي و زي المنتخبين والغيبات.

شاشات عملاقة في صنعاء وعدن

وأعلنت أندية وحدة صنعاء ووحدة عدن عن نصب شاشات عملاقة في مقر الناديين في صنعاء وعدن ليتسنى للجماهير الرياضية مشاهدة مباراة منتخب اليمن ونظيره النيبال المقرر إقامتها الان هذا "اليوم" الثلاثاء عند الساعه 6:15 مساء .

ودعى نادي وحدة صنعاء عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك الجماهير الرياضية لمتابعة المباراة في ملعب النادي عبر شاشة عملاقة ومكبرات الصوت ، مبينا أن الدخول مجاني ومتاح لكل الجماهير ، كما سيكون هناك مفاجأة عقب فوز المنتخب اليمني

والحالة ذاته أعلنت إدارة نادي وحدة عدن الرياضي عن نقلها للمباراة التي وصفها بالتاريخية عبر شاشة عملاقة ومكبرات الصوت في مقر النادي الكائن بمديرية الشيخ عثمان شارع المهندسين.

وقال نادي وحدة عدن في صفحتة على الفيس بوك “بهذا الحدث التأريخي والمهم للكرة اليمنية يسرنا أن ندعوا كافة الجماهير الرياضية بالعاصمة عدن لمشاهدة ومؤازرة المنتخب”.

يمن مونيتور

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كريستيانو رونالدو يُقارن بينه وبين محمد صلاح
التالى ابراهيم سالم: المدرب سمح لخليل بتنفيذ ركلة الجزاء بعد التشاور معي