بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - 5 مرشحين لخلافة سانشيز فى أرسنال.. تعرف عليهم

 

 

خبر - كورة أجنبي - 5 مرشحين لخلافة سانشيز فى أرسنال.. تعرف عليهم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:43 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب إسلام مسعود

خطوات قليلة تفصل الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى من الانضمام إلى مانشستر يونايتد فى الميركاتو الشتوى وفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية أمس، الأحد ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الجمعة المقبلة.

أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى إستبعد سانشيز من قائمة الجانرز لمباراة بورنموث بالجولة الـ 23 من البريميرليج فى تكهنات تشير إلى إقترابه من التوقيع مع مانشستر يونايتد.

ورصد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبلغ 30 مليون إسترلينى لضم سانشيز فى انتقالات يناير بدلاً من الانتظار للتعاقد معه فى نهاية الموسم مجانًا.

بات أرسين فينجر مطالب بضم أحد اللاعبين بنفس مواصفات أليكسيس سانشيز الفنية ونرصد لكم 5 مرشحين لأخذ مكان النجم التشيلى فى المدفعجية وهم:

توماس ليمار نجم موناكو الفرنسى
 ليمار 

توماس ليمار
 

نجم موناكو الفرنسى حرمه من الانضمام إلى أرسنال فى صيف 2017 إنتقال كيليان مبابى إلى باريس سان جيرمان بعدما اتفق مسئولو نادى الإمارة وأرسنال على قيمة الصفقة والتى وصلت فى هذا التوقيت إلى 92 مليون إسترلينى وهو ما قد يتغير فى ميركاتو الشتاء ويتميز اللاعب بالمهارة الفردية والسرعة التى تؤهله لأخذ مكان "سانشيز" .

محرز جناح ليستر سيتى
محرز 

رياض محرز
 

واحد من أفضل الأجنحة بالدورى الإنجليزى صاحب قدم يسرى مميزة على الجانب التهديفى وصناعة الفرص على مرمى المنافسين وقد يكون البديل المثالى لأليكسيس سانشيز وعلى الرغم من تمسك مدرب ليستر سيتى به إلا أنه سيكون بالتأكيد داخل قائمة المرشحين لخلافة اللاعب التشيلى.

لانزيني
لانزيني

مانويل لانزيني
 

أحد أفضل لاعبى وستهام يونايتد بعد رحيل ديميتري باييه إلى مارسيليا الفرنسى أغلبية أرقامه مع "الهامرز" تصب فى صالح صناعة الأهداف "الأسيست" قيمته تقدر بـ 40 مليون يورو ويسعى نادى ليفربول إلى ضمه أيضاً كبديلاً للبرازيلى فيليب كوتينيو الذى إنضم إلى برشلونة .

دراكسيلر
دراكسيلر

جوليان دراكسيلر
 

لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى لم ينجح فى حجز مكانًا بالتشكيلة الأساسية لأوناى إيمري على الرغم من تقديمه أداء رائعًا طوال الأشهر الماضية، وكان ضمن الأسماء التى لفتت نظر أرسين فينجر مدرب  أرسنال فى صيف 2017 أبرز ما يميزه السرعة والمهارة الفردية.

ويليامز
ويليامز

إيناكي ويليامز
 

ضمن كوكبة النجوم داخل فريق أتلتيك بلباو الإسبانى يملك القدرة على اللعب بالجناح الأيسر والأيمن ويمكنه اللعب كرأس حربة صغر سنه جعله محط اهتمام عدة أندية فى أوروبا الفترة الأخيرة وسيكون إضافة قوية مستقبلية للنادى اللندنى بعد سانشيز. 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كورة أجنبي - رباعية ليفربول فى مانشستر سيتى حديث الصحافة الإنجليزية
التالى الرياضة اليوم - مؤتمر صحفى فى الأهلى لتوقيع عقود استضافة بطولتى أفريقيا للطائرة.. اليوم