حدث الان - “مشروع” انقلاب في السعودية! -
تعرف على دعاء اليوم السابع من رمضان وثوابه -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 5 / 5 / 2018 اعتذار تركى آل الشيخ عن قبول الرئاسة الشرفية

 

 

خبر - كورة أجنبي - اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 5 / 5 / 2018 اعتذار تركى آل الشيخ عن قبول الرئاسة الشرفية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 5 مايو 2018 11:56 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 5 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها عرض الرئاسة الشرفية للنادى على المستشار تركى آل الشيخ واعتذاره بجانب الاتفاق مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للفريق فى الموسم المقبل على بنود التعاقد، بالإضافة إلى مؤتمر مرتضى منصور رئيس النادى بعد اجتماع المجلس والإعلان عن عدد من القرارات.

الزمالك يمنح تركى آل الشيخ الرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور، منح المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلى، الرئاسة الشرفية للنادى الأبيض.

 

المستشار تركى آل الشيخ

 

أصدر مكتب المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى فى القاهرة بيانا، عبر فيه عن تقديره لكل المشاعر التى خرجت عن أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادى الزمالك، والتى هى بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسه الشرفيه لنادى الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقى النادى الأهلى قبل أن يكون رئيسا شرفيا له.

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إلغاء الجمعية العمومية الطارئة، والتى كان مقررا لها يومى 10 و11 مايو، مؤكداً أن تعديل اللائحة لا يستلزم إقامة جمعية عمومية، وأنها بعد إلغاء الوصاية على النادى أصبحت بلا داعى، وإحالة كل من تطاول على النادى ومجلسه للتحقيق تمهيدا لشطبهم.

مرتضى منصور

تعرف على موعد بداية عقد جروس مع الزمالك والمؤتمر والمساعدين

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المقرر توليه مسئولية قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين، متابعا أن عقد المدرب السويسرى سيبدأ يوم 1 يونيو المقبل.

كما أوضح مرتضى منصور إن جروس سيتحمل قيمة راتب محلل الأداء على أن يتحمل الزمالك قيمة راتب الثلاثى المساعدين القادمين معه بخلاف محلل الأداء وهم مساعد فنى جزائرى وآخر مدربا لحراس المرمى ومخطط أحمال بدنية وراتبهم يزيد عن 300 ألف يورو سنويا.

موعد المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك لتحديد بطل دورى اليد

تقرر إقامة المباراة الفاصلة التى ستحدد بطل دورى المحترفين لكرة اليد لموسم 2017/2018  بين فريقى الأهلى والزمالك، يوم الاثنين الموافق 7 مايو فى تمام الساعة السادسة مساء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كورة أجنبي - رئيس الزمالك يكشف سبب تأجيل جلسة توقيع جروس للغد
التالى كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم