"داو جونز" يسجل أكبر مكاسب يومية في 4 أشهر -
النفط يرتفع عند التسوية لأول مرة في 4 جلسات -
واشنطن تهدد بفرض عقوبات إضافية ضد تركيا -
"داو جونز" يسجل أكبر مكاسب يومية في 4 أشهر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

في الشتاء.. موعد الخلاص من زحمة القائمة في القلعة الحمراء

 

 

في الشتاء.. موعد الخلاص من زحمة القائمة في القلعة الحمراء
في الشتاء.. موعد الخلاص من زحمة القائمة في القلعة الحمراء

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 10 أغسطس 2018 04:59 مساءً

قائمة مزدحمة بالعديد من اللاعبين تلك التي دخل بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسمه الجديد، حيث إنه في بعض المراكز بالفريق يتواجد أكثر من 5 لاعبين، وهو رقم كبير للغاية ويتسبب في حدوث أزمات كبيرة بالفريق الذي ينافس على العديد من البطولات هذا الموسم.

اضطرار الأهلي لقيد هذا العدد من اللاعبين في قائمة الفريق، كان نظرا لضيق الوقت الذي داهم الجهاز الفني الحالي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تولى المسئولية الفنية للفريق قبل وقت قصير من بداية الموسم، ما اضطره للإبقاء على بعض اللاعبين حتى النصف الأول من الموسم للحكم عليهم، وإن كانت قد بدأت تتضح ملامح وجهة نظر الجهاز الفني في بعض اللاعبين.

الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير المقبل، ستكون بمثابة الخلاص بالنسبة للجهاز الفني للأهلي، من اللاعبين الذين يريد الاستغناء عنهم أو إعارتهم، نظرا لعدم قناعته بقدراتهم الفنية أو لعدم مناسبة طريقة لعبهم مع الفريق.

موسم الخلاص في الأهلي والذي سيكون موعده شهر يناير المقبل، سيطول العديد من اللاعبين الذين نادت الجماهير برحيل بعضهم خلال الفترات الماضية، ولعل أبرزهم صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق، وذلك نظرا لعدم قناعة كارتيرون بقدراته الفنية واهتمام الفرنسي فقط بالثنائي التونسي علي معلول وأيمن أشرف، وهو ما وضح جليا من خلال الأربع مباريات الأخيرة التي خاضها الفريق.

أيضا يعد ثاني لاعب في قائمة الخلاص الظهير الأيمن باسم علي، والذي أصبح مسلسل إصاباته المتكررة أمرا مملا بالنسبة للجهاز الفني للفريق، حيث تعرض اللاعب أكثر من مرة لإصابات عضلية منذ قدوم الفرنسي كارتيرون، بجانب الاعتماد على الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني في الجانب الأيمن.

ويأتي ضمن القائمة الوافد الجديد والذي لم يظهر في أي مباراة رسمية حتى الآن، أحمد علاء، المدافع الذي ضمه الأحمر من فريق الداخلية، مقابل 12 مليون جنيه، تحملتها الخزينة الحمراء، فكارتيرون غير مقتنع بقدرات اللاعب ويرى أنه ما زال ينقصه الكثير من الخبرة للتواجد في تشكيل الفريق الأساسي، ونفس الأمر ينطبق على محمود الجزار، الذي ضمه الأحمر من كهرباء الإسماعيلية في الانتقالات الشتوية الماضية.

كما يعد أحمد الشيخ والذي تم قيده في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد المحلي، من ضمن اللاعبين الذين يريد الجهاز إعارتهم، خصوصا أنه لم يكن ضمن حسابات كارتيرون للموسم الجديد، وتم قيده كسد خانة فقط ونظرا لعدم الوصول إلى اتفاق مع الأندية التي طلبت التعاقد معه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق طلعت يوسف يتوعد أنتوي بعد الخسارة أمام الزمالك
التالى استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا