برشلونة السبب وراء التجديد لأنسوكي -
نجم الأتليتي : جريزمان يستحق الكرة الذهبية -
التفاؤل عنوان لاعبي روما قبل مواجهة ريال مدريد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

هبوط رمضان.. رحيل النني و"مطبات" صلاح.. ضمن أبرز التوقعات للثلاثي المصري بالبريميرليج

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 10 أغسطس 2018 04:59 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز الذي يضم ثلاثيا مصريا هم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الانجليزي، ومحمد النني ارتكاز وسط آرسنال، ورمضان صبحي صانع ألعاب هيدرسيفيلد. 

ويخوض المصريون الثلاثة البريميرليج هذا الموسم بطموحات مختلفة، ما بين أمنيات بتحقيق بطولة، أو تفادي الهبوط، أو حتى عدم الرحيل عن الفريق.

ويرصد يوروسبورت عربية التوقعات المرئية للثلاثي المصري على النحو التالي:

هبوط رمضان

عقب هبوط فريق ستوك سيتي الذي كان يرتدي قميصه لاعب الأهلي الأسبق، انتقل رمضان صبحي لفريق هيدرسيفيلد هذا الصيف، ليواجه تحد جديد في البريميرليج ويتجنب اللعب بدوري الدرجة الأدنى.

ولكن بالنظر إلى فريق هيدرسيفيلد خلال الموسم الماضي، نجد أنه كان قريبا للغاية من الهبوط، حيث لم يفصله عن أقرب الهابطين سوى 4 نقاط، ولذلك فإن احتمالية هبوطه هذا الموسم كبيرة للغاية، وربما يواجه رمضان صبحي نفس المصير.

رحيل النني

ساعات من القلق عاشها محمد النني لاعب وسط آرسنال قبل غلق باب القيد في انجلترا، وسط أنباء ترددت حول عزم مسئولي المدفعجية الاستغناء عنه، سواء على سبيل البيع أو الإعارة، قبل أن يستمر اللاعب بالفريق في اللحظات الأخيرة.

ومن الواضح أن استمرار لاعب المقاولون العرب وبازل السويسري السابق بصفوف الفريق اللندني لن تستمر طويلا رغم توقيعه عقد طويلا الأمد مع الفريق، وقد يجد نفسه خارج صفوف الفريق إبان فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مطبات صلاح

يخطئ من يظن أن طريق محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي سيكون مفروشا بالورد خلال الموسم المقبل، بل سيواجه اللاعب صعوبات بالجملة.

فبداية من لعنة الفوز بلقب أفضل لاعبي البريميرليج، ومرورا بتركيز المدافعين ومدربي الخصوم على إيقافه، ونهاية بالمقارنة بين ما سيحققه الموسم المقبل وما حققه الموسم الماضي، ستكون هناك "مطبات" بالجملة سيتحتم على اللاعب تخطيها.

ومن المتوقع أن يواجه صلاح موسما صعبا للغاية، قد لا يحقق فيه ما سبق واستطاع تحقيقه خلال الموسم الماضي، وربما يرحل للدوري الأسباني عقب انتهاء الموسم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كورة أجنبي - اتحاد الكرة يلجأ للمدارس والأكاديميات لحل أزمة عدد الجماهير أمام النيجر
التالى