ماكرون يستقبل "سبيدرمان" أنقذ طفلا من الموت -
الشرطة الإسرائيلية تعتقل "مسحراتية" في القدس -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

إيمري ينهي ارتباطه بباريس سان جيرمان

 

 

إيمري ينهي ارتباطه بباريس سان جيرمان
إيمري ينهي ارتباطه بباريس سان جيرمان

خبر - إيمري ينهي ارتباطه بباريس سان جيرمان
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:19 مساءً

رياضية

منذ 2018-04-27 الساعة 15:28 (بتوقيت بغداد)

شبكة مبينات - متابعة

أعلن المدرب الإسباني، أوناي إيمري، اليوم الجمعة، رحيله عن باريس سان جيرمان، اعتبارا من يونيو/حزيران المقبل، حين ينتهي عقده، مؤكدا أن هذا القرار "هو الأفضل للجميع".

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي "لقد أبلغت اللاعبين، بأنه بعد اجتماعي مع رئيس النادي والمدير الرياضي، قررنا أنني لن استمر الموسم المقبل".

وأضاف "سأظل محتفظا بتركيزي، حتى انتهاء مشوار الفريق في الدوري، وكذلك المباراة النهائية لكأس فرنسا، وبعدها سأرى الخيارات المتاحة أمامي".

وتابع "اكتسبت خبرات عديدة، أول 6 أشهر كانت صعبة للغاية، خاصة بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، وكان علي التأقلم، ولكن مستوى الفريق تحسن تدريجيا، ولكن الخروج أمام برشلونة كان لحظة مؤلمة وصعبة".

ونوه "مشروع سان جيرمان قوي للغاية، والمدرب الجديد للفريق، سيتأكد أنه يقود فريقا كبيرا، فدوري الأبطال هو الأولوية للنادي، ولكن عليه أيضا إثبات أنه الأقوى في فرنسا".

ووجه أوناي إيمري، رسالة إلى لاعبيه، بضرورة التعامل بجدية حتى نهاية الموسم الجاري والاحتفاظ بالرغبة الدائمة في تحقيق الفوز.

وكان باريس سان جيرمان، قد فشل في التقدم في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، وودع البطولة من ثمن النهائي، على يد ريال مدريد.انتهى29 /9ف

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أبطال افريقيا: النجم الساحلي يطير الاربعاء الى لواندا