قنص5من قوات هادي في جيزان -
حدث الان - أوبزرفر: هل تم قتله فعلاً؟!! -
حدث الان - تفاصيل الهجوم على مطار أبها -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحيفة مدريدية تحذر زيدان من خطر البرنابيو

 

 

صحيفة مدريدية تحذر زيدان من خطر البرنابيو
صحيفة مدريدية تحذر زيدان من خطر البرنابيو

خبر - صحيفة مدريدية تحذر زيدان من خطر البرنابيو
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:19 مساءً

رياضية

منذ 2018-04-27 الساعة 11:46 (بتوقيت بغداد)

متابعة- شبكة مبينات

حذرت صحيفة ماركا المدريدية، من خطر مواجهة بايرن ميونخ الألماني في مباراة الرد ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب السنتياجو برنابيو، مذكرة بمواجهة يوفنتوس في إياب ربع النهائي، والتي تقدم فيها النادي الإيطالي بثلاثية نظيفة، قبل أن يأتي الحسم بركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

وبينت الصحيفة أن فريق زيدان، واجه بايرن ميونخ بثقة عالية على أرضه وبين جماهيره، ولعب بثقافة الفوز التي غرسها في اللاعبين، وقدم أداء مذهلا وبشكل خاص في الشوط الأول حين تحكم بالكرة، ورغم غياب كريستيانو رونالدو عن مستواه،  وخروج إيسكو مصابا بين الشوطين، إلا أن زيدان تمكن من ترميم صفوف الفريق، ودخل الشوط الثاني بقوة أكبر، ونجح في قلب النتيجة وتحقيق هدف الفوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي بايرن ميونخ، كانوا على ثقة بأن ريال مدريد لديه القدرة على الحسم في مواجهة العودة، لذلك بذلوا جهدا مضاعفا للخروج بالفوز في ميونخ، وهو ما لم يتحقق لهم في النهاية.

وتحدثت الصحيفة عن هالة البطل، التي يمكن للجميع ملاحظتها على رؤوس لاعبي الملكي في دوري الأبطال، وذلك بعد أن حصد الفريق اللقب في نسختين من النسخ الثلاث الأخيرة، إضافة إلى مسيرة الفريق في الموسم الحالي، خاصة عندما وضعته القرعة مع باريس سان جيرمان، الذي أنفق الملايين من أجل حصد اللقب الأول في تاريخه، لكن هذه الهالة، منحت ريال مدريد بطاقة المرور من خلال أداء قوي واستثنائي.

واعتبر العديد من نجوم الميرنجي أن مباراة باريس سان جيرمان، كان أفضل بروفة لما سيليها، خاصة القائد سيرجيو راموس الذي صرح بعد  الفوز على البايرن: "الحقيقة هي أننا عرفنا ما كنا فيه، لقد أظهرنا قدرتنا على الفوز..بغض النظر عمن يلعب".

وأشرت الصحيفة إلى أن تفوق ريال مدريد يعود للثقة الكبيرة التي منحها زيدان للاعبيه، والتي جعلته يتوج على قمة مدربي العالم، وهو يستحق هذه المكانة بفضل إدارته المميزة للأحداث على الأرض، والبدائل الجاهزة على مقاعد الاحتياطيين، لكنه سيكون مطالبا بمواجهة الرغبة الجامحة لبايرن ميونخ على أرض الملكي، وخاصة التهديدات التي يمكن أن يصنعها في حال اعتمد طريقة الضغط المبكر على مرمى نافاس، وهي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضر بالريال، حيث أكدت التجارب السابقة أن الفريق لا يحتمل اللعب تحت الضغط، وأنه يفضل أن يمسك بخيوط المباراة بين أصابعه طيلة فتراتها.

تحذير الصحيفة من مواجهة الفريق البافاري على أرض معقل الفريق الملكي، ردته إلى احتمال اعتماد الضيف الثقيل على أسلوبه الذي لم يتمكن من فرضه في ميونخ، بالضغط على جميع المحاور، وفتح الطريق نحو المرمى سواء من العمق أو التسديد من الخارج، وهو خطر قد يهدد كل أحلام زيدان، بالتتويج للمرة الثالثة على التوالي، وكتابة اسمه من ذهب في صدر صفحات التاريخ، وتساءلت في النهاية، هل هناك من يقدر على هزيمة ريال مدريد في أوروبا؟.انتهى29

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أبطال افريقيا: النجم الساحلي يطير الاربعاء الى لواندا