بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الكورة - بالفيديو - ريمونتادا برشلونة تلتهم لعنة الأنويتا بعد 11 عاما

 

 

أخبار الكورة - بالفيديو - ريمونتادا برشلونة تلتهم لعنة الأنويتا بعد 11 عاما
أخبار الكورة - بالفيديو - ريمونتادا برشلونة تلتهم لعنة الأنويتا بعد 11 عاما

خبر - أخبار الكورة - بالفيديو - ريمونتادا برشلونة تلتهم لعنة الأنويتا بعد 11 عاما
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:24 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - انتفض برشلونة أمام ريال سوسيداد في 2018 ليكسر لعنة الأنويتا معقل الأخير ويقلب تأخره في المباراة بهدفين لفوز 4-2 في الجولة 19 من الدوري الإسباني الممتاز.

الفوز الأخير لبرشلونة بالدوري على ريال سوسيداد في ملعب الأنويتا يعود لمايو من عام 2007 ليصبح التعادل هو أفضل نتيجة خرج بها الكاتالوني من هناك في العقد الأخير.

سلسلة عدم الفوز التي حدثت لبرشلونة في الأنويتا هي الأسوأ له على أي ملعب خلال القرن 21.

المباراة أيضا شهدت تجاوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لرقم الألماني جيرد مولر مهاجم بايرن ميونيخ الأسبق بعد أن وصل نجم برشلونة لهدفه 366 في الليجا ليصبح أكثر من يسجل في دوري واحد من الدوريات الخمس الكبرى.

بتلك النتيجة يواصل برشلونة تربعه على عرش الليجا برصيد 51 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملين عن أتليتكو مدريد أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

البداية كانت عند أصحاب الأرض الذين لم ينتظروا كثيرا حتى سجلوا أول أهداف المباراة في الدقيقة 11 عبر ويليان خوسيه الذي حول عرضية من الناحية اليمنى لشباك تير شتيجن مسجلا أول أهداف سوسيداد.

وباغت خوانامي لاعب سوسيداد فريق برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 34 لتبدأ لعنة الأنويتا تسيطر على أذهان الجميع في كاتالونيا.

لكن خمس دقائق فقط كانت كفيلة بإعادة برشلونة على الأرض بعد أن سجل البرازيلي باولينيو هدف الكاتالوني الأول بعد أن حول عرضية سواريز من الناحية اليسرى لشباك سوسيداد.

في الشوط الثاني تألق شتيجن في منع هدفا في الدقيقة 46 وبعد ضربة البداية مباشرة لينقذ برشلونة من تلقي هدفا ثالثا.

وجاء العقاب سريعا عبر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي سجل هدفا ولا أروع بالدقيقة 50 أدرك به التعادل لصالح الضيوف، ومرر ميسي الكرة له قبل أن يلعبها بباطن القدم في أقصى الزاوية البعيدة ساقطة في شباك سوسيداد.

وعاد سواريز ليضع برشلونة في المقدمة لأول مرة في الدقيقة 71 بعد كرة شتتها فيرمالين برأسه من وسط الملعب لتمر إلى سواريز المنفرد بعد سوء تمركز من دفاع سوسيداد ليضعها الأوروجوياني بشكل رائع في الشباك.

وأكمل ليونيل ميسي الريمونتادا بهدف رابع من ضربة حرة رائعة للغاية نفذها من على بعد 25 ياردة لم يحرك لها جيرونيمو رولي حارس سوسيداد ساكنا ليشاهدها تسكن شباكه في الدقيقة 85.

شاهد أهداف المباراة

شاهد صور المباراة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار الكورة - مدرب دورتموند ومديره الرياضي يهاجمان أوباميانج ويكشفان سبب غيابه ضد فولفسبورج
التالى أخبار الكورة - سواريز: سعيد للغاية بكسر العقدة.. الريمونتادا كانت صعبة جدا أمام سوسيداد