مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي

 

الأنباط-عمان

 

تتواصل اليوم مباريات دوري المحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية، حيث يحل الفيصلي ضيفاً على السلط في لقاء صعب على الفريقين، ويسعى السلط إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد أن تلقى في الجولة الماضية أول خسارة له بالبطولة على يد المتصدر شباب الأردن "0-1"، تراجع على اثرها للمركز الثالث برصيد "27 نقطة"، وبات بحاجة ماسة للنقاط الثلاث بهدف الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على اللقب.

ويدخل الفيصلي المواجهة بقيادة فنية جديد وبقيادة مدربه راتب العوضات الذي تولى المهمة بعد اقالة التونسي طارق جرايا، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته وتضييق الخناق على المتصدر حيث تقدم في الجولة الماضية للمركز الثالث برصيد "29 نقطة".

وفي مباراة بنكهة شمالية خالصة، يلتقي الصريح والحسين اربد على استاد الحسن، في لقاء يبحث فيه الطرفان عن النقاط الثلاث. ويمني الحسين اربد النفس بنفض غبار الخسائر المتلاحقة التي تعرض لها في المواجهات الأخيرة وذلك من خلال تحقيق الفوز.وسيقود الحسين في المباراة مدربه الجديد عثمان الحسنات الذي تسلم المهمة خلفاً للمصري أشرف قاسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد "16 نقطة".

ويبحث الصريح عن نسيان خسارته الماضية أمام الوحدات 2-4، وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من رصيده النقطي، حيث يحتل حالياً المركز التاسع برصيد "13 نقطة" وفوزه سيجعله يتساوى بالرصيد مع منافسه الحسين إربد.

وفي لقاء اخر، يواجه ذات راس فريق البقعة في لقاء قوي ومهم للفريقين. ويحتل ذات راس المركز الأخير برصيد 5 نقاط، وتعاقد مؤخراً مع المدرب شادي أبو هشهش خلفاً للتونسي طارق السالمي أملاً بتحسين نتائج الفريق. ويظهر كذلك البقعة بثوب فني جديد بعد التعاقد مع عبدالله القططي بدلاً لراتب العوضات الذي انتقل لتدريب الفيصلي. وسيكون البقعة مطالباً بالعودة لمسار الانتصارات وتحسين موقعه على سلم الترتيب حيث يحتل المركز الثامن برصيد "13" نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن فريقي الصريح والاهلي.//

 

تم نشر مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق