كورة أجنبي - اليوم..مبادرة للرياضين بمركز شباب الجزيرة للتبرع بالدم لحادث " قطار رمسيس"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر - كورة أجنبي - اليوم..مبادرة للرياضين بمركز شباب الجزيرة للتبرع بالدم لحادث " قطار رمسيس"
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 مارس 2019 05:48 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية يشارك اليوم عدد من الرياضيين فى مبادرة للتبرع بالدم لمصابى حادث قطار رمسيس ،عقب صلاة الجمعة بمركز شباب الجزيرة.

 وكان أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني الأسبق قد أطلق مبادرة بعنوان: مبادرة الرياضيين .. معا من أجل مصر،  وتضامن معهم اتحاد الكرة الكرة برئاسة هانى أبو ريدة وجاء نص المبادرة على النحو التالي:

من منطلق الدور الوطني والمجتمعي تجاه الوطن خاصة في ظل هذه الظروف الأليمة وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والوزير أشرف صبحي، أدعو كل الرياضيين من جميع الألعاب في مصر وكل قطاعات الرياضة وكل المتطوعين لأعمال الخير للتواجد اليوم في صلاة الجمعة في مركز شباب الجزيرة لأداء صلاة الغائب وللتبرع بالدم لصالح مصابي حادث محطة مصر في رمسيس ولكل المحتاجين للدم والتعبير بأي شكل من الأشكال و التضامن معهم ومع أسر ضحايا الحادث الأليم.

وكلي ثقة في الله بأن الجميع لن يتأخر عن تلبية نداء الواجب ففي مثل هذة المواقف يظهر دائما المعدن الحقيقي والاصيل للمصريين ولفصيل أبناء الوطن معا لأجل مصر، فتواجدنا جميعا على أرض الواقع هي الرسالة الأهم للمشاركة والمساعدة ولو بأبسط ما نملك حتى لا يكون الأمر؟مقتصرا فقط على الدعوات وكلمات العزاء عبر السوشيال ميديا فقط ..رحم الله الأبرياء وحفظ الله مصر وطنا وشعبا.


تم نشر كورة أجنبي - اليوم..مبادرة للرياضين بمركز شباب الجزيرة للتبرع بالدم لحادث " قطار رمسيس" المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق