رياضة - مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

معرض العطلات الصيفية يعرف بأهم المواقع الأثرية ويقدم عروضا تنافسية

 

 

دمشق-مبينات

شكل معرض العطلات الصيفية الذي تقيمه وزارة السياحة فرصة مهمة لأصحاب المنشآت السياحية لتقديم العروض والبرامج السياحية والترويج لها لتنشيط وتحفيز السياحة الداخلية مع بداية موسم الصيف.

مندوبة مبينات زارت المعرض والتقت عددا من أصحاب الفعاليات المشاركة فيه واستطلعت آراءهم حول المعرض وأهمية المشاركة فيه.

عفاف أبو كسم مديرة العلاقات العامة في شيراتون معرة صيدنايا اعتبرت المعرض فرصة لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية والتعريف بأماكن الجذب السياحي والمرافق السياحية الموجودة في سورية وما تقدمه من خدمات مبينة أن لدى شيراتون صيدنايا عروضا جيدة لهذا الموسم ممثلة بـ ” مطعم ومسبح وعروض خاصة بالمونديا ل واخرى خاصة بالمجموعات السياحية وشركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر”.

وحضرت في أجنحة المعرض العديد من شركات الاستثمار السياحي منها شركة /الاصايل الشامية /حيث اشار عضو مجلس إدارتها جمال سليمان إلى أن الهدف من المشاركة التعرف على الشركات المنافسة وما تقدمه من عروض لهذا العام وما هي نسبة الاشغال لديهم والاستراتيجية التي يعملون وفقها لافتا إلى أن الشركة تمتلك عدة مرافق سياحية منها فندق رويال وصافيتا الشام وأفاميا الشام تقدم جميعها عروضا مميزة بأسعار منافسة.

ومن شركة انترادوس للتطوير السياحي في طرطوس أوضح المدير الاداري زهير فرنسيس ان المعرض يدعم اصحاب المنشات السياحية في بلورة الخطة الترويجية والتسويقية لهذا العام بعد توسع رقعة الأمن والأمان والعودة الكبيرة لمكاتب السياحة والسفر لافتا الى ان شركته تمتلك مدينة سياحية متكاملة في مدينة طرطوس تضم عدة فعاليات هي فندق إقامة سياحية ومول تجاري وأبراج سكن سياحي وقرية سياحية.

محمود ارنؤوط دليل سياحي مشارك بالمعرض ذكر ان المعرض يساعد على تقديم المنتجات السياحية امام المواطن السوري وتشجيع الأنشطة السياحية المرافقة لخدمات الاقامة والإطعام مضيفا.. أنه عمل هذا الموسم على كسر العروض السياحية الكلاسيكية من خلال التشجيع على السياحة الداخلية والتعريف اكثر بتراث وحضارة سورية من خلال برامج سياحية جديدة تقدم لأول مرة في سورية منذ سنوات تتمثل برحلات ” إلى حلب وتدمر والسويداء ودير الزور بأسعار تناسب مختلف الشرائح”.

ولعل المميز بالمعرض كانت مشاركة مؤسسة عدن للسياحة الطبية العلاجية حيث اشار صاحب الشركة غياث العساف إلى أن الشركة تعتبر الأولى في سورية في هذا المجال ويتلخص عملها حاليا باستقدام السياح المرضى من الدول المجاورة لتقديم المعالجة الكاملة باسعار مدروسة قادرة على منافسة في المجال الطبي معتبرا المعرض باكورة للتعريف اكثر بعملهم السياحي الطبي الخدمي.

يشار إلى أن المعرض استمر على مدى يومين وشاركت فيه 52 منشأة سياحية تنوعت ما بين مؤسسات وشركات سياحية ومكاتب سياحة وسفر وفنادق سياحية بمختلف السويات للتعريف بأهم العروض والبرامج الترفيهية السياحية التي تقدمها لموسم صيف 2018.

رحاب علي
تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق سانشير : بالأداء الحالي لـ بيكيه اسبانيا كانت ستتلقي خماسية
التالى كورة أجنبي - سعد سمير يهنئ ست الحبايب بعيد ميلادها عبر إنستجرام