بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الرياضة - الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا

 

 

أخبار الرياضة - الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا
أخبار الرياضة - الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا

خبر - أخبار الرياضة - الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:36 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية السودان اليوم :

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال أمس تحضيراته استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الإطار الفني للاعبين عقب إكمال الأسبوع الأول من الإعداد، الذي ركز فيه الطاقم الفني على الجانب البدني المتعلق برفع معدلات اللياقة البدنية. ودخل الأزرق الأسبوع الثاني من التحضيرات ابتداءً من تدريب الأمس.

مران ساخن
أجرى الأزرق مرانا عصر أمس على ملعبه في أمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف البرازيلي فارياس وطاقمه جيبا مدرب الحراس ورودريغو المعد البدني ومحمد الطيب المدرب العام. واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات، بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، وأجريت تقسيمة ساخنة من وسط الملعب، حيث طبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية.

فارياس يتابع نجوم المنتخب
سيقوم البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للفرقة الزرقاء بمتابعة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الغيني التي تجري عصر اليوم بالمغرب في نهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وسيقف المدرب على مستوى لاعبي الهلال بالمنتخب في أولى الجولات، ومن ثم يضع اختياراته للتشكيلة في الموسم الجديد، يذكر أن قائمة صقور الجديان تضم (9) لاعبين من الأزرق. وكان الفريق دشن تحضيراته في غياب الدوليين الذين غادروا مع المنتخب إلى معسكر تونسي الإعدادي.

ليسكر يحدد موعد المواجهة الأفريقية
تلقى نادي الهلال خطابا من إدارة نادي ليسكر إف سي الليبيري حدد فيه الأخير موعد مباراة ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث اختار منافس الأزرق يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير المقبل موعدا للمواجهة التي ستجمعه ببطل الدوري السوداني في مسابقة الأبطال، وستنطلق المباراة عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش السادسة مساء بتوقيت السودان.

* العمل بالجوهرة الزرقاء يشارف الانتهاء
تواصلت أعمال الصيانة بمشروع الجوهرة الزرقاء حتى يكون جاهزا للافتتاح، وتجري هذه الأيام التشطيبات النهائية في عدد من المرافق، ولبس الملعب حلة ذاهية، واكتمل العمل في الفندق ودار النادي، ويضع مهندسو الشركة المنفذة اللمسات الأخيرة على المشروع، وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد حدد يوم الخميس المقبل موعدا لافتتاح الجوهرة، وأعدت اللجنة المشرفة على الافتتاح عددا من البرامج تمهيدا لتنفيذها في الموعد المضروب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار الرياضة - العقرب يغادر للعلاج.. ومقلب صعب لنجوم المريخ قبل المران
التالى أخبار الرياضة - هاؤم إقرأوا..بقلم صلاح ادريس