بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دورى الأبطال..الريال يحلم بثالث نهائي تواليا على حساب البايرن

 

 

دورى الأبطال..الريال يحلم بثالث نهائي تواليا على حساب البايرن
دورى الأبطال..الريال يحلم بثالث نهائي تواليا على حساب البايرن

خبر - دورى الأبطال..الريال يحلم بثالث نهائي تواليا على حساب البايرن
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:13 صباحاً

يحلم نادى ريال مدريد الإسبانى بخطف بحجز مقعده فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالى عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا"، إنتهت بتفوق الريال بنتيجة 2-1، ليكفى الفريق الملكى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الإيجابى 1/1 أو الخسارة بهدف نظيف، حيث سيستفيد الريال فى تلك الحالة من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأض بهدفين للعبور إلى نهائى دورى ابطال اوروبا والحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3-1، لضمان التأهل إلى نهائى دورى ابطال اوروبا.

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على كريستيانو رونالدو فى القضاء على أحلام بايرن ميونخ فى تحقيق الـ"ريمونتادا"، بعدما تمكن من التسجيل فى أخر 9 مباريات خاضها مع الفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وطالب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد لاعبيه، بضرورة تسجيل هدف مبكر يصعب من مهمة بايرن ميونخ، خشية تكرار سيناريو مباراة يوفنتوس الإيطالى التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" الدور ربع النهائى، عندما نجح "البيانكونيري" فى التقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن يتمكن من كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الصعود من ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليتفوق الريال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود كارباخال وإيسكو بسبب الإصابة.

فى المقابل، لن تكون مهمة بايرن ميونخ بقيادة المدرب يوب هاينكس فى قلب الطاولة على ريال مدريد والعودة إلى ألمانيا ببطاقة التأهل للمباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق البافارى بسبب لعنة الإصابات والمتمثلة فى مانويل نوير وأرتورو فيدال، وأريين روبن وجيروم بواتينج.

وعلى الرغم من تلك الغيابات إلا أن بايرن ميونخ يعتزم القتال من أجل خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية، حيث قال فرانك ريبيري، "لقد خسرنا تلك المعركة لكن لم نخسر الحرب وسيكون لدينا كل الاحتمالات فى مدريد". 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخضر اليد يبقي على آمال التأهل للمونديال
التالى اختتام بطولة الأمير منصور بن مقرن للهايكنج في أبها