بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - يوم حزين على المصريين ..إصابة صلاح وخروجه من كأس العالم .. رد فعل مفاجئ لرونالدو بعد إصابة الفرعون.. راموس تعمد إصابته .. وريال مدريد يتوج بنتيجة 3-1

 

 

خبر - رياضة - يوم حزين على المصريين ..إصابة صلاح وخروجه من كأس العالم .. رد فعل مفاجئ لرونالدو بعد إصابة الفرعون.. راموس تعمد إصابته .. وريال مدريد يتوج بنتيجة 3-1
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 27 مايو 2018 12:01 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية الموجز - محمد علي هـاشم 

عاش اليوم الشعب المصري ساعات حزينة بعد إصابة الاعب محمد صلاح إثر تدخل عنيف من لاعب ريال مدريد راموس تسببت في إصابة خطيرة بالكتف أخرجته باكياً من المباراة ، وقد اشتعل الغضب فوراً على صفحات السوشيال ميديا العربية ، وانطلقت موجات من التهديد والوعيد للاعب ريال مدريد ، وأشارت تعليقات خبراء اللعبة إلى تعمد راموس إصابة صلاح لإيقاف خطورته وانهاء خدماته في بداية المباراة ، ليحرم ليفربول من أخطر لاعبيه. 

وفيم يلي تغطية خاصة لنهائي أبطال أوربا وإصابة صلاح يقدمها لكم موقع الموجز .  

 صدمة .. إصابة محمد صلاح وخروجه من المبارة باكياً

خرج اللاعب المصري محمد صلاح من مبارة نهائي أبطال أوربا باكياً بعد إصابته التي تسبب فيها أحد لاعبي ريال مدريد .

وعلى الفور أجهش صلاح في البكاء وحاول زملائه تهدئته

وقام نشطاء تويتر بنشر تغريدات دعم للفرعون صلاح حيث كتب أحد النشطاء :

اصابة #الاسطورة_محمد_صلاح تؤلم اكثر من ١٠٠ مليون عربي

موقف إنساني لرونالدو تجاه محمد صلاح أثناء بكائه بسبب الإصابة


في موقف إنساني يثبت أن الروح الرياضية هى الأهم داخل المستطيل الأخضر ، حاول اللاعب رونالدو نجم ريال مدريد تهدئة محمد صلاح بعد إصابته وبكائه لعدم إستكمال المباراه في لقطة أشاد بها الجميع

إصابة محمد صلاح تحرمه من المشاركة مع منتخب مصر في «كأس العالم»

أفادت تقارير أولية بشأن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ، وذلك خلال مبارة نهائي أبطال أوربا بعد تدخل عنيف من لاعب ريال مدريد راموس أسفر عن إصابة صلاح في الكتف .

وأفادت التقارير عن قوة الإصابة والتي تجبر صلاح على عدم المشاركة في كأس العالم، حيث ستتسبب في إبعاده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 : 8 أسابيع أي ما يقرب من شهرين.


تحركات عاجلة للجهاز الفني لمنتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح

قال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، إنه سيتم التنسيق مع طبيب ليفربول   بشأن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح.

وتعرض صلاح للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الملعب في الدقيقة 29.

وقال المصدر لمراسل مصراوي "وصلنا للتو لمكان المعسكر في إيطاليا وكنا نشاهد المباراة، أصبنا بالصدمة ودعونا لصلاح".

وواصل "كان من المفترض أن ينهي صلاح المباراة ويصل لمعسكر المنتخب غدا الأحد، سننتظر لنهاية المباراة ونتواصل مباشرة مع طبيب ليفربول".

ورفض المصدر تحديد مدة غياب اللاعب عن التدريبات، مؤكدا ضرورة انتظار نتيجة الأشعة التي سيجريها في وقت لاحق.

وختم "قد نستدعي صلاح لاستكمال علاجه وتأهيله معنا، وقد يؤجل وصوله للمعسكر، بحسب الأصلح له، وذلك بالتنسيق مع طبيب ليفربول".

ليفربول يكشف لمنتخب مصر طبيعة إصابة محمد صلاح

صرح الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول بأنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح (وفق المسئولين بناديه الإنجليزي) في مفصل الكتف.

وأضافوا أنه سيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها .

ريال مدريد يتوج بطلاً للمرة الثالثة عشرة بلقب دوري أبطال أوروبا

توّج ريال مدريد بطلاً للمرة 13 بلقب دوري أبطال أوروبا اليوم السبت عقب فوزه في النهائي على حساب ليفربول 3-1 في الملعب الأولمبي بكييف.

وسجل كل من الفرنسي كريم بنزيمة (51) والويلزي غاريث بايل (64 و83) أهداف الفريق الملكي فيما سجل السينغالي ساديو مانيه هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 55. 

وعزز ريال رقمه القياسي محرزاً لقبه الثالث عشر "ديسيموتيرسيرا" والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفريول عند 5 ألقاب آخرها في 2005.

وبعدما أصبح الموسم الماضي أول فريق منذ انطلاق مسابقة دوري الأبطال بصيغتها الحالية (1993) يحتفظ باللقب، نجح ريال الذي خاض النهائي الـ16 له، في أن يصبح رابع من يتوج بلقب أبرز مسابقة أوروبية لثلاثة مواسم متتالية. وكان النادي الملكي نفسه أول من يحقق هذا الإنجاز في كأس الأندية الأوروبية البطلة (خمس مرات متتالية بين 1956 و1960)، ثم لحق به أياكس أمستردام الهولندي أعوام من 1971 حتى 1973 وبايرن ميونيخ الألماني بين 1974 و1976.

كما أصبح مدربه الفرنسي زين الدين زيدان  (45 عاماً) أول مدرب يحرز اللقب 3 مرات توالياً وعادل انجاز الإيطالي كارلو أنشيلوتي (مع ميلان الايطالي 2003 و2007، وريال 2014) والإنكليزي بوب بايسلي (ليفربول 1977 و1978 و1981).

بدوره، توج البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بلقبه الخامس مقترباً خطوة إضافية من صاحب الرقم القياسي الإسباني فرانسيسكو خنتو الذي أحرز اللقب 6 مرات مع ريال مدريد بالذات بين 1956 و1966.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق كورة أجنبي - تعرف على نصيحة وزير الرياضة لمنتخب الفراعنة قبل مواجهة روسيا
التالى كورة أجنبي - الزمالك يحسم صفقة المغربى أحداد بعد إجازة العيد