آلاف المتظاهرين يشاركون في جمعة الوفاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - تحديث تردد قناة ETV3 الإثيوبية الرياضية على النايل سات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

 

 

خبر - رياضة - تحديث تردد قناة ETV3 الإثيوبية الرياضية على النايل سات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 08:04 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية نقدم لكم عبر موقعكم شبكة مبينات الإخبارية، تردد قناة ETV Meznagna الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث أستطاعت القناة الإثيوبية أن تجذب أهتمام الكثير من متابعي كرة القدم، وذلك بعدما قامت القناة بنقل العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم عبر شاشتها على النايل سات في تحدي لإحتكار مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية للعديد من البطولات العالمية الكبري في كافة الألعاب الرياضية.

وقد ظهر تردد القناة الإثيوبية الرياضية ETV3 على النايل سات خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت القناة تبث عبر القمر يوتيلسات، والقريب من النايل سات، وقد عادت القناة من جديد لتبث عبر القمر نايل سات بالإضافة لنقلها العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي كان أخرها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ما هو تردد قناة ETV Meznagna الإثيوبية

أصبح تردد القناة الإثيوبية الرياضية على النايل سات من أكثر ما يشعل بال الكثيرين خلال الساعات الماضية، وذلك مع أقتراب موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتم أستقاب القناة بشكل جيد في شمال إفريقيا و شرق ليبيا ومصر والسودان والصومال وجيبوتى ودول الخليج، وهو الأمر الذي أسعد الكثير من عشاق كرة القدم، حيث أصبح بإمكانهم مشاهدة المباريات الأوروبية الكبري عبر القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً.

ومن خلال ضبط أجهزة الأستقبال الموجودة لديكم عبر تردد القناة يمكنكم متابعة المباريات الأوروبية الكبري التي يتم بثها عبر القناة الإثيوبية على النايل سات.

تردد قناة ETV3 على النايل سات

القناة التردد القمر معدل الترميز
ETV Meznagna 12380 – أفقي نايل سات 27500
ETV Meznagna 10757 – عمودي نايل سات 27500

تحديث: من خلال الترددات السابقة يمكن للجميع أستقبال القناة الإثيوبية على النايل سات، وذلك بعد سلسلة من التغيرات المفاجأة في تردد القناة، حيث تواصل القناة عرض المباريات الأوروبية في تحد واضح وصريح لمجموعة بي أن القطرية.

تقام مباراة ليفربول وروما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24-4-2018 في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفي ظل سياسة الاحتكار التي تمارسها مجموعة قنوات بي ان سبورت، فإن أنظار الجميع تتجه نحو القناة الإثيوبية الرياضية، والتي من المحتمل أن تكون أحد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم مجاناً على النايل سات.

تشكل مباراة ليفربول وروما مصدر أهتمام الكثيرين، حيث تعد المباراة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأقوي في القارة، والتي تشهد وجود الكثير من نجوم الكرة حول العالم، ومازلنا نتابع معكم كل ما هو جديد عن خبر نقل المباراة عبر القناة الإثيوبية، وهو ما سنوضحه لحضراتكم خلال الساعات القادمة، فتابعونا.

في حال إذاعة مباراة ليفربول وروما اليوم في دوري الأبطال عبر قناة ETV3 ، ستكون القناة الإثيوبية من أهم القنوات التي تصدت لإحتكار بي أن سبورت، حيث أن نقل مباريات كبري مثل دوري الأبطال دليل على التحدي الكبير الذي تقوم به القنوات الإثيوبية في نقل المباريات العالمية، وهو الأمر الذي ينتعرف عليه بعد وقت قليل من الآن.

القناة الإثيوبية الرياضية
القناة الإثيوبية الرياضية

بدأت الآن القناة الإثيوبية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات في نقل الاستوديو التحليلي لمباراة الريال والبايرن، وهو الأمر الذي يعنى أن القناة ستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم على النايل سات، وهو الامر الذي سيسعد الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان.

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

تترقب الجماهير حول العالم موعد المباراة المرتقبة بين الريال وليفربول في نهائي دوري الأبطال لهذا العام، والمقرر أن تقام يوم السبت القادم الموافق 26-5-2018، وقد قام تردد ETV على النايل سات بتقديم ستوديو تحليلي للحديث عن هذه المباراة الهامة، وهو الأمر الذي يشير إلي الاحتمالية الكبري لنقل المباراة مجاناً على النايل سات لجميع المشاهدين.

يمكن لجميع متابعينا عبر المقال الحصول على أهم ترددات القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عبر الرابط التالي:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى