اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن 10 مناطق بأسوان -
الانتخابات في تركيا: أردوغان يمكن أن يخسر -
وزيرتان هنديتان في وجه أمريكا.. فمن ينتصر؟ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الإنتاج يتعاقد مع مهاجم المصري.. ومختار يطلب مواصلة التدعيم

 

 

الإنتاج يتعاقد مع مهاجم المصري.. ومختار يطلب مواصلة التدعيم
الإنتاج يتعاقد مع مهاجم المصري.. ومختار يطلب مواصلة التدعيم

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 25 مايو 2018 12:37 مساءً

واصل مسؤولو نادي الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فقد علمت "يوروسبورت عربية" بأن نادي الإنتاج الحربي تعاقد رسميًا مع محمد ماجد "أونش" مهاجم فريق المصري، لمدة موسمين في صفقة انتقال لاعب حر، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي البورسعيدي بالتراضي، مقابل تنازله عن المستحقات المالية لدى النادي نظير حصوله على الاستغناء الخاص به.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للفريق العسكري، في الساعات الأول من صباح اليوم الجمعة، في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي، وخالد مهدي مدير الكرة و وائل الجمل وكيل أعمال اللاعب.

وتعد صفقة "أونش" هى الثالثة لنادي الإنتاج الحربي في خط الهجوم بعدما تعاقد مع محمد رجب مهاجم بتروجت والنيجيري وليام مهاجم المقاولون العرب.

وجاءت صفقة "أونش" لتكشف عن أن نادي الإنتاج الحربي يواجه صعوبة في تجديد إعارة خالد قمر مهاجم نادي الزمالك، في ظل مغالاة اللاعب في مطالبه المالية.

ومن ناحية أخرى، طلب مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، من إدارة النادي ضرورة تدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع مدافع متميز، في الصيف الجاري، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد رحيل لؤي وائل وأحمد العش.

ولم يدعم نادي الإنتاج الحربي صفوفه في خط الدفاع سوى بصفقة محمود البدري مدافع طلائع الجيش.

ورشح مختار مختار لإدارة النادي العسكري بعض المدافعين للتعاقد مع أي منهم في الصيف الجاري، على رأسهم محمد عبد الغني مدافع الزمالك.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى