أخبار العالم - صواريخ غزة تستهدف عسقلان المُحتلة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي..والقنوات الناقلة للقاء

 

 

رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي..والقنوات الناقلة للقاء
رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي..والقنوات الناقلة للقاء

خبر - رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي..والقنوات الناقلة للقاء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 ديسمبر 2017 06:36 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تعد مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت، واحدة من أهم المباريات التي تهم جماهير النادي الأحمر في كل مكان في العالم، خاصة وان ليفربول من الأندية العريقة في العالم أجمع، وله مشجعين كثيرين في العالم العربي بنسبة كبيرة، ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب لمواصلة الانتصارات والتواصل في تحقيق النتائج الإيجابية التي تقربه من المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

ويلعب لاعبنا المصري محمد صلاح في نادي ليفربول وانتقل إليه هذا العام قادما من نادي روما الإيطالي، والذي يقدم أداء لافت للنظر يجعل عدد كبير من الناس تتحدث عنه وأصبح محل أنظار أكبر الأندية في العالم وهناك أكثر من خبر يتداول مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مباراة ليفربول وبرايتون غدا

ويحل نادي ليفربول غدا السبت ضيفا ثقيلا على نادي برايتون ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الدوري الأقوى في العالم، ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز الثلاثاء الماضي على نادي ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بنتيجة 3-0، في مباراة شهدت تألق لافت لمحمد صلاح بعد النزول كبديل وتسجيل هدفين.

على الجانب الأخر يسعى فريق برايتون والمنضم حديثا للدوري الإنجليزي لعمل مباراة قوية ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، إن لم تكن الفوز يبقى التعادل خاصة بعد التعادل السلبي مع فريق كريستال بالاس في الجولة السابقة والتي أُقيمت يوم الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ويمتلك برايتون مجموعة من اللاعبين الغير معروفين بصفة كبيرة للغاية ألا أن أبرزهم هو اللاعب باسكال جروس لاعب منتخب ألمانيا وأحد أفضل اللاعبين في الفريق إن لم يكن أفضلهم، ويعتمد عليه المدير الفني لبرايتون بصفة أساسية، وسيكون هو بالإضافة إلى اللاعب موراي مفاتيح اللعب الأساسية لنادي برايتون الذي سيعتمد عليها المدير الفني في مباغته نادي ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة للمباراة

وتقام مباراة ليفربول وبرايتون غدا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل اللقاء على قناة بي إن سبورت 2، وتعتبر قنوات بي إن هي القنوات الخاصة بالدوري الإنجليزي.

 

 

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الرياضة اليوم - حسن المستكاوى لـ"محمود الخطيب": مبروك يا خطير
التالى رياضة - 5 معلومات مهمة عن مباراة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي الأسبوع 12