بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أرسنال يوافق على التعاقد مع أوبامييانج مقابل 10 ملايين يورو فى الموسم

 

 

كورة أجنبي - أرسنال يوافق على التعاقد مع أوبامييانج مقابل 10 ملايين يورو فى الموسم
كورة أجنبي - أرسنال يوافق على التعاقد مع أوبامييانج مقابل 10 ملايين يورو فى الموسم

خبر - كورة أجنبي - أرسنال يوافق على التعاقد مع أوبامييانج مقابل 10 ملايين يورو فى الموسم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 08:43 مساءً


شبكة مبينات الأخبارية كتب - هشام أحمد
بات النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى فى طريقه للانضمام إلى فريق أرسنال الإنجليزى، وذلك وفقاً لما أكده الصحفى الإيطالى جيانلوكا دى مارزيو، عبر موققعه الرسمى على الإنترنت.

 

دى مارزيو أكد أن أرسنال وافق على التعاققد مع أوباميانج بعقد يمتد لـ 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل 10 مليون يورو فى الموسم الواحد.

 

وكان أوباميانمج استُبعد من قائمة بوروسيا دورتموند التى تستعد لمواجهة هيرتا برلين غداً الجمعة، بالجولة 19 من الدورى الألمانى، وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث أكد مايكل زورك المدير الرياضى للنادى أن اللاعب يبدو مشغولاً ببعض الأشياء الأخرى ويفتقد للتركيز، وبالتالى لن يكون مفيداً لدورتموند فى رحلة برلين".

 

ووما أكد اقتراب أوبامييانج من الانضمام لأرسنال التصريحات التى أدللى بها أرسين فينجر مدرب الجانرز ظهر اليوم الخميس، وأشاد خلالها باللاعب، حيث قال: "الشخصية القوية من الممكن أن تكون إيجابية جداً أو أن تكون سلبية جداً.. ولكن أوباميانج حقق الكثير خلال مسيرته ونجح فى تحقيق أشياء إيجابية كثيرة فى الملعب من خلال شخصيته القوية".

 

تصريحات فينجر حول أوباميانج لم تعجب دورتموند، حيث قال مايكل زورك: "نحن نعتبر أن التعليق على لاعبين من أندية أخرى يعد شيئاً من عدم الاحترام.. يجب على أرسين فينجر أن يركز على أداء لاعبيه فقط". 

 



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الرياضة اليوم - إيهاب جلال يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية بعد التعادل مع إنبى