بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الرياضة - هاتريك «البرغوث» يقود برشلونة للفوز على ليجانيس

 

 

أخبار الرياضة - هاتريك «البرغوث» يقود برشلونة للفوز على ليجانيس
أخبار الرياضة - هاتريك «البرغوث» يقود برشلونة للفوز على ليجانيس

خبر - أخبار الرياضة - هاتريك «البرغوث» يقود برشلونة للفوز على ليجانيس
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 8 أبريل 2018 12:24 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية برشلونة يحصد ثلاث نقاط جديدة بفوز سهل على ضيفه ليجانيس بالجولة 31 من الدوري الإسباني

 

عين ليبيا

نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه ليجانيس بمباراة الجولة الـ31 من الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-1 على ملعب كامب نو.

كانت السيطرة واضحة من العملاق الكتالوني منذ بداية الشوط الأول، أهدر المهاجم الأورجوياني لويس سواريز بعض الفرص حتى تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 27 من ضربة حرة ثابتة أكثر من رائعة.

تواصلت هيمنة البلوجرانا على مجريات المباراة ونجح ميسي في تسجي الهدف الثاني بالدقيقة 32 من عمر ذلك الشوط بعد جملة رائعة مع البرازيلي فيليب كوتينيو

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-0، وفي النصف الثاني من المباراة، ظل الضغط الكتالوني مستمرًا من أجل تسجيل الهدف الثالث ولكن دفاعات الفريق الضيف كانت جيدة بالدقائق الأولى.

استمر الوضع بتلك النتيجة حتى تمكن النجم المغربي نبيل الزهر من تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية ورائعة على يمين الحارس الألماني تير شتيجن.

اشتعلت المباراة قليلًا في الربع ساعة الأخيرة وكان الفريق الضيف يبحث عن هدف التعادل القاتل ولكن ميسي كان له رأيًا آخر، تمكن من تسجيل الهدف الثالث له ولبرشلونة بالدقيقة 87 ليحسم الأمور، وتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

يذكر أن العملاق الكتالوني قد عزز صدارته لبطولة الدوري بذلك الفوز، وصل للنقطة 79 وينتظر نتيجة ديربي مدريد بين ريال وأتليتكو مساء الأحد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الغندور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قيادة جروس للزمالك
التالى نادر شوقي: ملعب الجونة جاهز لاستقبال مبارياته في الدوري