بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - محمد طلعت و تامر وجيه فى قرعة كأس العالم بروسيا بدعوة من الفيفا

 

 

الرياضة اليوم - محمد طلعت و تامر وجيه فى قرعة كأس العالم بروسيا بدعوة من الفيفا
الرياضة اليوم - محمد طلعت و تامر وجيه فى قرعة كأس العالم بروسيا بدعوة من الفيفا

خبر - الرياضة اليوم - محمد طلعت و تامر وجيه فى قرعة كأس العالم بروسيا بدعوة من الفيفا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:06 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية غادر إلى العاصمة الروسية موسكو، خبير التسويق الرياضي محمد طلعت رئيس مجلس إدارة وكالة بوك يور ستار انترناشيونال و المهندس تامر وجيه رئيس  مجلس إدارة برايم جروب الوكلاء الحصريين لبيع و تسويق تذاكر كاس العالم داخل جمهورية مصر العربية.

 

وصرح طلعت قبل مغادرته القاهرة، أن الزيارة ستتضمن حضور ورشة عمل تضم جميع وكلاء الفيفا بالدول المشاركة في البطولة، وذلك للاضطلاع علي العروض التي سيتم طرحها للجمهور بعد القرعة.

 و أضاف تامر وجيه، أن أحد الأهداف الهامة للزيارة هو توقيع عقود حصرية مع شركات عالمية و روسية لتقديم خدمة متكاملة للجمهور المصري، وفي انتظار القرعة لنتعرف علي المدن التي ستستضيف منتخبنا الوطني حتي نتمكن من انهاء جميع العروض التي سوف تقوم بطرحها برايم تورز احدي شركات برايم جروب  في السوق المصري و التي سوف تضم عروض مختلفة للتذاكر و الفنادق و الطيران و الانتقالات الداخلية.

 

 و قال  وجيه " سيكون لدينا عروض لكافة الفنادق الثلاث و الأربع و الخمس نجوم و عروض مختلفة للطيران و الانتقالات الداخلية  و عن رجال الاعمال و كبار الشخصيات، مؤكدا سنقوم بتقديم خدمات علي أعلي مستوي تضم عروض للجولات السياحية المميزة و حجوزات المطاعم الشهيرة ، كما سوف نقدم عروض للحراسات الأمنية و السيارات المصفحة  وذلك بالتعاون مع كبري الشركات العالمية المتواجدة بروسيا خلال كأس العالم.

 

وقال وجيه، " لقد تلقينا عدد كبير جدا من الحجوزات من معظم الشركات العالمية و المحلية التي تعمل بمصر و ذلك بخلاف عدد كبير جدا من رجال الاعمال و الشخصيات الهامة و نعمل جاهدين علي تنفيذ جميع الحجوزات ، هدفنا الرئيسي هو تسهيل سفر جميع المشجعين المصريين لدعم و تشجيع منتخبنا الوطني في جميع مبارياته".

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الرياضة اليوم - فيديو.. الخطيب رئيسا للأهلى.. الأعضاء يحتفلون بالشماريخ والألعاب النارية
التالى كورة أجنبي - جول مورنينج.. صاروخ فورلان يدك شباك هولندا فى كأس العالم 2010