بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - موعد مباراة الاتحاد والاتفاق غدا الجمعة 19-1-2018 والقنوات الناقلة في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

 

 

رياضة - موعد مباراة الاتحاد والاتفاق غدا الجمعة 19-1-2018 والقنوات الناقلة في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
رياضة - موعد مباراة الاتحاد والاتفاق غدا الجمعة 19-1-2018 والقنوات الناقلة في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

خبر - رياضة - موعد مباراة الاتحاد والاتفاق غدا الجمعة 19-1-2018 والقنوات الناقلة في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 07:47 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن الجولة السادسة عشر من البطولة، ويتطلع الفريقان في هذا اللقاء القوي إلى الفوز والتأهل إلى الدور الـ 8 من كأس الملك، استطاع فريق الاتحاد التأهل إلى الدور الـ 16 بعد تخطيه فريق الكوكب في الدور الـ 32 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بينما استطاع الاتفاق التأهل إلى الدور ذاته بعد فوزه على الطائي بنتيجة كبيرة بستة أهداف مقابل لاشيء، وتعد هذه المباراة هي الأبرز في الدور الـ 16 ويسعى كل فريق بالفوز للتأهل إلى الدور القادم ولرفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني والسعي وراء الوصول إلى المباراة النهائية التي ستحدد من هو البطل.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

تم الإعلان عن موعد اللقاء بين الفريقين ليكون غدا الجمعة التاسع عشر من يناير في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة والربع بتوقيت مصر على أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي.

يتطلع فريق الاتحاد للفوز في هذا اللقاء لتعويض المستوى الغير جيد في الدوري، ويعتبر الفوز في هذا اللقاء بمثابة كبيرة لاسعاد جماهير الفريق ولإعطاء الثقة للاعبين لتقديم الأفضل سواء في البطولة أو الدوري السعودي للمحترفين.

وبالمثل يسعى فريق الاتفاق بتحقيق الفوز على حساب منافسه الصعب في لقاء قوي متوقع أن يشهد إثارة وحماس والكثير من الأهداف لأن الفريقان يمتلكان أوراق مميزة داخل البساط الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

سيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 1 وهي من القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري السعودي للمحترفين وجميع البطولات السعودية الأخرى، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن معلق اللقاء.

مشوار الفريقين في الدوري

على الجانب الآخر يحتل فريق الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة خلاف الهلال متصدر الدوري برصيد 36 نقطة.

ساعات وتنطلق المواجهة بين الفريقين على ملعب الملك عبدالله الدولي وسط ترقب وانتظار شديد من قبل جماهير الفريقين داخل المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الرياضة اليوم - إيهاب جلال يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية بعد التعادل مع إنبى