إنطلاق أول مركبة فضاء "إسرائيلية" الى القمر -
الثوم والكراث والبصل تقي من سرطان الأمعاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأهلي في خطاب لاتحاد الكرة: صمتنا كثيرا.. ونرفض المساس بجدول الدوري 01 فبراير 2019 01:16 م

 

 

كتب بواسطة :شبكة مبينات الإخبارية كتب: رمضان حسن

الجمعة 1 فبراير 2019 01:16 م

أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة صباح الان هذا "اليوم" الجمعة يخطره بتمسكه بحقه الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل.

وقال الأهلي في خطابه الذي نشره ع الموقع الرسمي للنادي أنه حال تأجيل أية مباراة للقلعة الحمره لأسباب لا تخصه من اللقاءات التي تم الإعلان عنها حتى 30 مارس القادم، فإن الأهلي يعتذر عن عدم مواجهة أي منافس آخر في موعد المباراة التي سيتم تأجيلها التزامًا بجدول المسابقة وتطبيقًا لقواعد الاحتراف.

وذكر النادي في خطابه لاتحاد الكرة أنه التزم الصمت كثيرًا طوال الفترة الماضية حيال الكلام الذي تردد في وسائل الإعلام للضغط من جانب البعض لتغيير مواعيد بعض المباريات، وأن هذا الصمت كان بدوافع المصلحة العامة والحرص على نجاح المسابقة التي يراها الاستعداد الأمثل لعناصر المنتخب القومي قبل خوض البطولة الإفريقية التي ستقام في ضيافة جمهورية مصر. في يونيو المقبل.

وتابع البيان "النادي الأهلي تحمل الكثير من جراء ضغط مبارياته وخسر جهود العديد من لاعبيه للإصابة في وقت قصير، رغم أنه كان يقوم بمهمته الوطنية التي يتشرف بها دومًا وهي تمثيل الكرة المصرية في أكبر بطولة قارية".

اقرأ أيضًا.. بالصور.. الأهلي يحيي ذكرى ضحايا بورسعيد بحضور الخطيب ولاسارتي وعاشور مصدر: رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي أمام سيمبا آل الشيخ: ندرس بناء إستاد وإنشاء أكاديمية عالمية.. بيراميدز سيضاهي أندية أوروبا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - منتخب كرة اليد مواليد 2002 أمام مونتنيجرو فى نصف نهائى البحر المتوسط
التالى بايرن ميونيخ يتقدم على ليفركوزن بهدف في الشوط الأول