رانيا فريد شوقي تُوضِّح سعادتها بالملك لير -
حلاوة عجوز متصابي في "البرنسيسة بيسة" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقرير.. الأهلي يفقد 17 لاعباً أمام سيبما.. ويفكر فى ربيعة وعاشور "لإكمال قائمة الـ18" 01 فبراير 2019 12:24 م

 

 

كتب بواسطة :شبكة مبينات الإخبارية كتب: محمد يسري مرشد

الجمعة 1 فبراير 2019 12:24 م

انضم إسلام محارب لاعب وسط الأهلي إلى قائمة الغائبين عن وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا، خلال مواجهة سيبما التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة.

ويستضيف الأهلي متصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في التاسعة مساء اول ايام الاسبوع، فريق سيبما صاحب المركز الثاني على ستاد برج العرب.

ويفقد الأهلي 10 لاعبين بسبب الإصابة، وهم: رمضان صبحي، إسلام محارب، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي ،علي لطفي ، وليد أزارو ،مروان محسن، محمد نجيب، وليد سليمان، أحمد فتحي.

واستغنى الأهلي عن الثنائي ساليف كوليبالي وميدو جابر المقيدين أفريقيا، ولم يتمكن من قيد باسم علي، أحمد الشيخ وعمرو جمال وصالح جمعة والأنجولي جيرالدو لأسباب مختلفة، ليرتفع عدد الغائين إلى 17 لاعبا.

وقد يجد لاسارتي نفسه مجبرا على الاستعانة بالثنائي رامي ربيعة وحسام عاشور، العائدين من الإصابة لإكمال قائمة الـ18 التي يدخل بها النادي الأحمر المباراة التي تشهد أيضا انضمام صلاح محسن العائد من فترة إصابة طويلة هو الآخر.

ولم يتواجد الثنائي عاشور وربيعة في قائمة الأهلي منذ تولي لاسارتي مهمة تدريب الأحمر بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. الأهلي يحيي ذكرى ضحايا بورسعيد بحضور الخطيب ولاسارتي وعاشور مصدر: رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي أمام سيمبا آل الشيخ: ندرس بناء إستاد وإنشاء أكاديمية عالمية.. بيراميدز سيضاهي أندية أوروبا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الكورة - لاعب أياكس متحسرا: ربما الفيديو يحابي الكبار
التالى أخبار الكورة - ماني: يجب أن اتحدث عن نابي كيتا بشكل جيد وإلا سيقتلني