إنطلاق أول مركبة فضاء "إسرائيلية" الى القمر -
الثوم والكراث والبصل تقي من سرطان الأمعاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سواريز يرحب بمواجهة ريال مدريد ويؤكد: سنقاتل من اجل الثلاثية

 

 

سواريز يرحب بمواجهة ريال مدريد ويؤكد: سنقاتل من اجل الثلاثية
سواريز يرحب بمواجهة ريال مدريد ويؤكد: سنقاتل من اجل الثلاثية
مبينات الاخبارية/ بغداد
استرجع الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لحظات الفوز على إشبيلية بنتيجة (6-1)، والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما كان الفريق مهزومًا بثنائية نظيفة في الذهاب، فيما رحب بمواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس الملك.

وقال سواريز في مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وقال: "سعداء جدًا بالأداء في هذه المباراة، ودعم المشجعين، نعلم أنه يمكننا أن نعيش ليلة أخرى لا تنسى".



وأضاف بشأن الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان من قبل في دوري الأبطال: "الأمر مختلف، أمام إشبيلية في كأس الملك وهناك فرصة للفوز بالنظر للنتيجة، أمام باريس أهمية دوري الأبطال مختلفة وكنا خسرنا 4-0 في الذهاب".

وشدد سواريز: "من الواضح أننا في برشلونة في أفضل فريق في العالم، سنقاتل من أجل الثلاثية، هذا إلتزام برشلونة دائمًا، نحن بصدارة الدوري بالفعل وبنصف نهائي كأس الملك و بدوري الأبطال نملك الحظوظ كاملة مع الخبرة لعدم تكرار الأخطاء، وأظهرنا ذلك أمام إشبيلية".

وبشأن إمكانية مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك أو كونه يفضل مواجهتم بالنهائي، أجاب سواريز بثقة: "للفوز بالبطولة عليك اجتياز جميع المنافسين، لا أهتم سواء واجهناهم بنصف النهائي أو النهائي، نرحب بهم أيًا كان، ونريد أن نكون البطل".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا يوجد سوى هذه الكلمة في رأس كريستيانو الآن
التالى نجما البريميرليغ على رادار ريال مدريد وغاريث بيل الضحية